Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا والضعف الجنسي لدى الرجال -- لماذا معظم مرضى السرطان من وضع العجز؟



أكثر من 80 ٪ من مرضى سرطان البروستاتا تطوير ضعف الانتصاب) ، بغض النظر عن ما إذا كان لديهم الجراحة أو العلاج الإشعاعي الخارجي ، كما ادعت دراسة حديثة نشرت في مجلة جراحة المسالك البولية (المجلد 165 ، رقم 2).

ضعف الانتصاب التي تسمى أيضا العجز هو عجز لتحقيق أو المحافظة على الانتصاب بما يكفي لممارسة الجنس. ويشير فقط الى وظيفة الانتصاب. الرجال مع اختلال وظيفي والإحساس الطبيعي والدافع الجنسي ، وتمكن من الحصول على النشوة الجنسية.

سرطان البروستات ليست سببا لعدم القدرة على الانتصاب ، ولكن ، يمكن أن تسبب ضعف الانتصاب علاج لهذا المرض. والعلاج ما يلي : جراحة لازالة غدة البروستاتا كلها ، العلاج الإشعاعي ، Cryosurgery ، والعلاج بالهرمونات.

ويرتبط تأثير الجراحات على القدرة على الوصول الى الانتصاب إلى سن الرجل وعما إذا كان القيام به جراحة الاعصاب تجنيب.

احتمال ومدة الانتصاب بعد استئصال البروستاتا جذرية تعتمد على عدد من العوامل التالية :

-- مدى السرطان. الرجال الذين سرطانات صغيرة ويقتصر على البروستاتا لديها قدر أكبر من إمكانية الحصول على وظيفة الانتصاب مرة أخرى من الرجال المصابين بأورام أكثر اتساعا.
-- نوعية الانتصاب قبل الجراحة. الرجال مع انتصاب جيدة أبعد ما تكون أكثر فعالية من الممكن استرداد بعد الجراحة أو العلاج الإشعاعي من الأفراد يعانون من صعوبات في الانتصاب قبل العلاج.
-- السن. الرجال في 40s الاستمرار على الأرجح أفضل من العودة بعد قوة العصبية التي تقتصد في البروستاتة الراديكالية. تراجعت الرجل في 70s وكبار السن إلى حد كبير القدرة على استعادة قوة ، على الرغم من أنها لجراحة الأعصاب التي تقتصد.

بدائل العلاج الحالية لعدم القدرة على الانتصاب للرجال الذين حصلوا على علاج لسرطان البروستاتا وتتكون من :

-- الادوية عن طريق الفم ، مثل الفياجرا وسياليس أو يفيترا
-- حقن الدواء في القضيب قبل الجماع.
-- الاستخدام من فراغ أداة لرسم انقباض الدم في القضيب يسبب الانتصاب
-- الطب تؤخذ على أنها تقع في تحميلة القضيب قبل الجماع
-- يزرع القضيب

No comments:

Post a Comment