Sunday, August 8, 2010

أسئلة جراحة سرطان البروستاتة -- 2 الأسئلة الحرجة لاسأل وجواب قبل المضي قدما

وكان كثير من الناس القيام به لجراحة سرطان البروستاتا عندما حقا لم يكن لديهم ل. نعم ، وقال الأطباء والجراحين منهم لعملية جراحية كانت ضرورية ، ولكن كيف كان من الضروري حقا؟ مثل هؤلاء الناس يعتقد الأطباء فقط ومضى قدما في ذلك ، دون أن تفعل العناية الواجبة الخاصة. تبدو هذه المادة في 2 المسائل الهامة جدا التي يجب أن تطرح ويجيب قبل أي مريض سرطان البروستاتا ، وينبغي التفكير في الجراحة.

إذا كنت للتو وقال أن دعم البرامج والإدارة الخاص قد ذهب العالي والطبيب يقول لك يجب أن يكون لعملية جراحية للتخلص من السرطان ، وقفة بعض الوقت قبل المضي قدما. وهذا لأن هناك المزيد من الجهود لسرطان البروستاتا من مستوى دعم البرامج والإدارة فقط و. أيضا ، هو خيار لعملية جراحية خطيرة للغاية لعلاج السرطان ، وينبغي اتخاذ الكثير من الرعاية وغيرها من الخيارات تستكشف بالكامل قبل الجراحة -- إلا إذا كان حرجة للغاية ومهددة للحياة.

كنت أعرف شخصا كان على وشك اجراء جراحة لأنه قال الاطباء انه يحتاج الى ذلك. وقال ان الأطباء أبلغوه أن دعم البرامج والإدارة ، والتى كانت 4 منذ عدة أشهر ، والآن هو 7 ، بحيث يشير إلى سرطان البروستاتا.

في حين دعم البرامج والإدارة عالية تظهر في الغالب وجود سرطان البروستاتا ، وهذا لا يكفي لاتخاذ قرار. 2 هناك أسئلة مهمة جدا يجب عليك أن تسأل وتجيب قبل أن تقرر المضي قدما في عملية جراحية.

السؤال 1 -- إن أول وأهم مسألة هي أن نسأل ما إذا كان لديك إجراء خزعة عليك أم لا. عندما قيل لكم أعلى دعم البرامج والإدارة ، فإنه من المهم أن يكون خزعة لتأكيد ما إذا كان لديك فعلا سرطان البروستاتا. على النحو الذي حدده هو قاموس الخزعة ، وفحص "للأنسجة أو سوائل من جسم الكائن الحي لتحديد وجود أو سبب مرض".

السؤال 2 -- والسؤال الثاني الأكثر أهمية هو أن نسأل ما هو درجاتك غليسون. معظم الناس ليس لديهم فكرة ما على درجة غليسون هو أو لماذا من المهم. والنتيجة غليسون مهم جدا لأنه يقول لك ما إذا كان لو انها ستة او سبعة ويخبرك ما اذا كان السرطان هو عدواني أو بطيئة.

لذلك ، فإن الدرس المهم هنا هو أن عليك أن تصبح على علم بذلك ، ما إذا كان قد تم تشخيص سرطان البروستاتا لك أم لا. يجب عدم السماح فقط للأطباء أو الجراحين يقرر لك. في حين أن معظم الأطباء والجراحين في الواقع إلى مساعدتك ، لا تزال هناك بعض التي لا تعرف حقيقة ما يفعلون. أنها قد تشير إلى عملية جراحية لسرطان البروستات عندما تكون في الواقع هناك حلول أخرى أفضل من الجراحة. إذا كنت لا تعرف ما يكفي ، فقد كنت استمع الى ويؤمنون بها.

No comments:

Post a Comment