Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا المتقدمة -- على قيد الحياة مع مرض متقدم

لقد سمعنا أن 26 عاما هي أطول فترة من المريض على قيد الحياة مع سرطان البروستاتا المتقدم. ولكن ، وهذا طول البقاء على قيد الحياة مع المرض هو الأكثر تقدما من غير المألوف. وكانت ، تقليديا ، تعتبر الأمراض التي قد انتشر في أجزاء من الجسم خارج الجزء الفوري لالبروستاتا والأنسجة المحيطة بها. وألم العظام أعراض الأكثر شيوعا. وكان هذا يسبب أعراض الأطباء للبحث عن علاج فعال حقا لهذا النوع من المرض.

دراسة جديدة على المدى الطويل أن الرجال المصابين بسرطان البروستاتا المتقدم الذي لم يتجاوز الغدة يجب أن تحصل على العلاج الإشعاعي في أقرب وقت تمت إزالة البروستات.

العلاج الإشعاعي بعد استئصال البروستاتا (إزالة البروستات) ، ووجد الباحثون انخفاضا كبيرا في تكرار الاصابة بسرطان البروستاتا في الفترة من العام بزيادة 11.5 المتابعة. وقال الباحثون ان هناك تحسنا كبيرا في البقاء على قيد الحياة خالية من الأمراض والبقاء على قيد الحياة العامة ، ومعدلات البقاء على قيد الحياة التي أثارها ما يقرب من عامين. ولكن ، كما لاحظ الباحثون ان الرجال الذين لم تتعهد العلاج الإشعاعي عن أكثر الآثار الجانبية مثل سلس البول والعجز الجنسي من الرجال الذين لم يحصلوا على العلاج ، والذي هو متوقع.

وجدت دراسة أن الشركة التي يقودها للمرة الأولى ، وهو دواء تجريبي توسعت حياة الرجال المصابين بسرطان البروستاتا المتقدم الذي لم تعد تستجيب للعلاجات الأخرى ، وهي من البدائل لمحاربة هذا المرض. وميزة متواضعة ، وأكثر 10 أسابيع ، ولكن أثار خبراء السرطان العلاج الكيماوي لأنه لا وحتى الآن ثبت لزيادة البقاء على قيد الحياة في مثل هذا الرجل.

ومن Cabazitaxel ، وهو دواء الذي أدلى به الشركة الفرنسية سانوفي افنتيس. الاتحادي إدارة الغذاء والدواء وتلفظ التي سوف تتخذها عليه استعراض سريع ، مما يشير إلى أنه يمكن أن يكون في السوق على الفور تقريبا.

No comments:

Post a Comment