Sunday, August 8, 2010

وأوضح لعلاج سرطان البروستاتا

السرطان من الأمراض الخطيرة التي يسببها النمو لا يمكن السيطرة عليها من خلايا السرطان في أجزاء مختلفة من الجسم. وهناك أنواع مختلفة من السرطان اعتمادا على وجه الدقة أين وضع. لذلك ، واسم من السرطان يعتمد على جزء من الجسم حيث انتشارها. على سبيل المثال ، هذا السرطان هو نوع من سرطان الخلايا السرطانية فيه بداية لتطوير في غدة البروستاتا التي وجدت في الرجل. سرطان البروستات في الوقت الحاضر ، هو أمر شائع جدا بسبب نمط الحياة من الرجال لديهم في الوقت الحاضر ، والطعام الذي يأكلونه أيضا. مراحل تتراوح بين معتدلة وخطيرة وهذا النوع من العلاج من سرطان البروستاتا يعتمد على ذلك.

أعراض سرطان البروستاتا عادة ما تتطور ببطء من أنواع أخرى من السرطان. أيضا ، والسرطان في حد ذاته ليس السرطان السريعة النمو حتى بعض الاطباء لا نوصي علاج صارم في البداية خصوصا عندما يكون السرطان هو خفيفة فقط. ما يحدث عادة هو أنه عندما يتم تشخيص الشخص مع سرطان البروستاتا ، والطبيب يحتاج المريض إلى اتخاذ سلسلة من الاختبارات ومن ثم تقييم النتائج إلى التفكير في العلاج المناسب لسرطان البروستات. لذلك ، إذا كان السرطان هو معتدل فقط يوصون المريض فقط لعلاج سرطان البروستاتا وهو ما يسمى في انتظار يقظة أو المراقبة النشطة.

معظم الأطباء يعتقدون أن العلاج الفوري للمراحل المبكرة من سرطان البروستاتا وليس من الضروري لأن بعض السرطان لا يظهر أي أعراض أو أن خلايا السرطان تنمو ببطء شديد فقط والتي تنحصر فقط في جزء صغير من الجسم. في انتظار يقظة ، والأطباء إرشاد المريض للخضوع لاختبارات الدم العادية ، وامتحانات المستقيم والخزعات المتكررة لتقييم التقدم للسرطان. وهذا يعني أن الانتظار مع المراقبة لا تتطلب سوى لكم لزيارة متكررة الى المستشفى لاجراء فحوص والمشاورات المنتظمة مع الطبيب. مرة واحدة بحيث تظهر نتائج الاختبار تطور السرطان ، سيتم أوصى بعض العلاجات من قبل الأطباء الذين عادة ما تشمل الجراحة والعلاج الإشعاعي والعلاج الهرموني أو العلاج الكيميائي لمنع الخلايا السرطانية من النمو.

في حين أن السرطان هو في مرحلة مبكرة ، ليست هناك حاجة لتأكل أو التأكيد حول هذا الموضوع. على المرء أن يتذكر أن الكشف عن السرطان في مرحلة مبكرة هو أفضل بكثير حتى للطبيب ان يوصي برنامج جيد بالنسبة لك والتي لا تحتاج حتى لعلاج سرطان البروستات أو العلاج. معظم الناس عادة ما يشعرون بالخوف من السرطان لأن هذه الكلمة كلمة يشرح ببساطة الألم وكمية ضخمة من المال. خلال هذه المرحلة ، فمن المستحسن فقط للشخص أن يأكل اتباع نظام غذائي صحي عن طريق خفض استهلاك اللحوم الحمراء والأسماك وأكثر من اللحوم البيضاء ، وتناول المزيد من الخضار الخضراء والفواكه. ممارسة الرياضة أمر ضروري أيضا للحفاظ على صحة الجسم وبعيدا عن السمنة. شرب الكثير من الماء ويوصى أيضا. قدر الإمكان ، وتجنب التدخين وشرب الكثير من الكحول لتسهيل الدورة الدموية جيدة في الجسم.

No comments:

Post a Comment