Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا -- متقدمة الأمراض



غالبية وفيات سرطان البروستاتا ذات الصلة وبسبب الأمراض المتقدمة. وهذه هي ثاني أهم سبب للوفاة بالسرطان ذات الصلة في الولايات المتحدة بين الرجال وسرطان هو في أغلب الأحيان تشخيص الذكور في أمريكا.

ويقدر أن 1 من كل 10 رجال سينمو سرطان البروستاتا في حياتهم ، مع احتمال زيادة مع تقدم العمر. منذ وصول الفحص دعم البرامج والإدارة ، ويجري التعرف على المرض وعلاجه في وقت سابق ، ولكن ، على بعد حوالى 10 ٪ -20 ٪ من حالات تشخيص سرطان البروستاتا في الاونة الاخيرة تنطوي على المرض المتقدمة محليا.

مثل الكثير من أنواع أخرى من السرطان ، ونتيجة لسرطان البروستاتا يعتمد على ما إذا كان قد مدد عندما يتم تشخيص المرض. وهو ما يعني أن ذلك يعتمد على مرحلة من السرطان الخاص بك. وتصنف عموما الإحصاءات الواردة فيه إلى :

-- المترجمة المرض
وقد وضعت -- المرض محليا المتقدمة -- السرطان من خلال تغطية من غدة البروستاتا ، و
-- السرطان الذي امتد الى منطقة أخرى من الجسم ، على سبيل المثال العظام

في ما يقرب من 20-30 من أصل كل 100 رجل ، وسعت السرطان إلى منطقة أخرى من الجسم عندما يتم تشخيص سرطان انهم مع البروستاتا. يتم تعريف هذا المرض المتقدم في المرحلة 4 سرطان البروستاتا. وحوالي 1 في 3 الرجال المصابين بسرطان البروستاتا المتقدم يعيش لمدة 5 سنوات كحد أدنى بعد أن يتم اكتشافها. ولكن ، بل هو نسبي إحصائية. وهناك الكثير من الرجال الذين يعانون هذا المرض هم من كبار السن ويمكن أن تكون بطيئة جدا في النمو ، وبالتالي قد لا تنتهي حتى تؤثر على حياتهم.

التستوستيرون هرمون الذكورة يؤدي الى الاصابة بسرطان البروستات. الهرمونات هي مواد التي تم إنشاؤها بواسطة الغدد في الجسم ونشرها في مجرى الدم. العلاج بالهرمونات هو علاج السرطان يقضي على هرمونات أو يعرقل عملها وتنتهي الخلايا السرطانية من البلدان النامية.

العلاج بالهرمونات قد يكون مناسبا :

-- في الدور الأول من العلاج يعطى للمرضى الذين يعانون من مرض البروستاتا النقيلي.
-- بالنسبة لعدد من الرجال الذين يقررون من الإشعاع أو الجراحة.
-- اللاحقة للإشعاع أو عملية جراحية ، لعدد من الرجال الذين دعم البرامج والإدارة لا تزال ترتفع.

No comments:

Post a Comment