Sunday, August 8, 2010

البروستات والسرطان -- الأمور الأساسية يجب أن تعرفه عن السرطان مباشرة

غدة البروستات تقع مباشرة تحت المثانة وتحيط مجرى البول. البروستاتا إنتاج السائل المنوي الذي يغذي الحيوانات المنوية. في الشباب ، غدة البروستاتا الحجم مثل الجوز ، ثم والغدة يكبر مع تقدم العمر. ثلاثة الاضطرابات الشائعة تؤثر على البروستات هي : حميدة البروستاتا سرطان البروستاتا ، والبروستات.

بالضبط وسرطان البروستاتا هو؟

فمن الأدق وصفها بأنها نوع من السرطان الذي يتطور في البروستات ، غدة في الجهاز التناسلي الذكري. يحدث هذا عندما تتحول خلايا البروستات وتبدأ في النمو خارج نطاق السيطرة. ويمكن لهذه الخلايا من انتشار البروستاتا إلى أجزاء أخرى من الجسم ، خصوصا العظام والغدد الليمفاوية.

وأصبح سرطان البروستاتا واحد من الأشكال الأكثر شيوعا من السرطان في الذكور. عادة ، هذا السرطان وجدت في الرجال الأكبر سنا لأنها تزيد من خطر هذا المرض حسب العمر.

ويتم تشخيص عدد كبير من هذا السرطان لدى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 50 فما فوق. ومنذ هذا المرض عادة ما تنمو ببطء شديد ، ويمكن أن يستغرق عقودا لانتاج الأعراض ، والعديد من الرجال المصابين بسرطان البروستاتا يموت دون أن يعرف من أي وقت مضى أن السرطان كان حاضرا.

ما هي أسباب هذا المرض؟

السبب الدقيق لسرطان البروستاتا لا يزال لغزا. يقدر العلماء والباحثين هذا السرطان يحدث نتيجة لمزيج من عدة عوامل ، مثل المشتقات والعرق ، والهرمونات ، والنظام الغذائي أو الغذاء والبيئة.

علامات وأعراض

في مرحلة مبكرة ، وسرطان البروستات تسبب عادة أي أعراض. لا وضعت هذه الأعراض حتى سرطان ينمو ثم ضغط كبير لعرقلة مجرى البول جزئيا تدفق البول. وسوف يسبب ألما وصعوبة في التبول ، ضعف الانتصاب ، وأعراض أخرى. الأسوأ من ذلك ، في مرحلة متقدمة قد يسبب البول الدموي أو عجز مفاجئ للتبول.

انداه Amisani هو طبيب الأسنان الذي كان مهتما في كتابة مقالات حول مرض السرطان منذ جارتها ماتوا بسبب السرطان وجده أيضا كان لها تشخيص المرض. قرأت الطبية نص الكتاب الكثير ، لا البحث والتصفح ومن ثم التفاف عليه في عدة مقالات

No comments:

Post a Comment