Sunday, August 8, 2010

الخزعة لسرطان البروستاتا -- الإجراءات الضرورية للحصول على تشخيص مرض السرطان لديك

يمكن أن نتائج الاختبارات غير مؤكد أن يؤدي إلى القلق والارتباك. يمكن أن تؤدي النتائج الإيجابية الكاذبة عدد من الرجال لإجراء خزعة البروستاتا عند السرطان ليس في الحضور. وعلاوة على ذلك ، يمكن للنتائج سلبية كاذبة توفير عدد من الرجال شعورا زائفا بالأمن على الرغم من أنها في الحقيقة يعاني من السرطان.

قد يوصي الطبيب خزعة البروستاتا لكشف إذا كان لديك سرطان ، إذا كان لديك دعم البرامج والإدارة على مستوى مرتفع. ربما هناك عدد من الأطباء يعتقدون حول تطبيق أحدث أنواع التجارب بي اس ايه) للمساعدة على تسوية إذا كنت ترغب في خزعة البروستاتا ، ولكن ليس كل الأطباء في الاتفاق على كيفية تطبيق هذه الاختبارات الأخرى دعم البرامج والإدارة. يمكنك أن تطلب من طبيبك أن يتحدث عن خطر الاصابة بسرطان الخاص وضرورة الخاص لاجراء فحوص إضافية إذا كانت نتيجة الاختبار دعم البرامج والإدارة ليست طبيعية.

إجراء الخزعة هي العملية التي تتم إزالة عينة أنسجة الجسم وبدا بعد ذلك في استخدام المجهر. إبرة الخزعة الأساسية هي الطريقة الرئيسية المستخدمة لتشخيص سرطان البروستاتا. اكتمال هذا الإجراء عادة من قبل طبيب مسالك بولية.

طالما خزعة ، طبيبك سوف الأمر الذي وضع على الجانب الخاص مع ركبتيك سحب ما يصل. الإجراء بأكمله ينتهي عادة حوالي 20 دقيقة.

على الرغم من أن هذا الإجراء يبدو مؤلمة ، وأنه قد يسبب مجرد قصيرة جدا ، والاحساس بالألم منذ يتم تنفيذ ذلك مع جهاز خاص خزعة محملة بنابض. يدرج الصك ويلغي الإبر في جزء من الثانية. غالبية الأطباء الذين يؤدون خزعة سوف خدر الجزء الأول عن طريق حقن مخدر موضعي مع البروستاتا. ومع ذلك ، يتم أخذ عينة جزءا أساسيا من التشخيص النهائي لسرطان البروستاتا الخاصة بك. قد تحتاج إلى الاستفسار من طبيبك إذا كان هو أو هي الخطط لتنفيذ هذا.

No comments:

Post a Comment