Sunday, August 8, 2010

7 أساطير حول سرطان البروستاتا

السرطان هو على الارجح واحدة من الأمراض مع معظم المفاهيم الخاطئة. لا يتفهم هذا المرض لا يمكن وغالبا ما يؤدي إلى تجنب المرضى من خدمات التشخيص والعلاج من الجهل والخوف. الرجال ، كمجموعة ، يميلون إلى تجنب التعامل مع سرطان البروستاتا بسبب أساطير عديدة.

أكبر الخوف وأسطورة # 1 هو أن سرطان البروستاتا يسبب العجز الجنسي ، وسلس البول دائما. سلس البول وضعف الانتصاب هي الآثار الجانبية المحتملة بعد العلاج ، ولكن ليس صحيحا ان جميع الرجال تجربة هذه الآثار الجانبية. وحتى لو تحدث هذه الشروط ، وهناك العديد من العلاجات التي يمكن أن تساعد على الشفاء.

أسطورة # 2 هو ان عمليات قطع القناة الدافقة يزيد من فرصة الاصابة بالسرطان. باستخدام احتمال السرطان لتجنب قطع القناة الدافقة غير صالح كامل. وقد أظهرت الدراسات أي زيادة في المخاطر بالنسبة للرجال الذين خضعوا لعملية قطع قناة المني

أسطورة # 3 هو أن السرطان هو المرض الذي يؤثر فقط على كبار السن من الرجال. صحيح أن هذا المرض هو أكثر شيوعا مع التقدم في العمر زيادة ، يمكن العثور عليها في الرجال من جميع الأعمار. هناك زيادة في تشخيص السرطان لدى الرجال في 40s.

أسطورة # 4 ، ونادرا ما يقتل سرطان البروستاتا. سرطان البروستات لسوء الحظ هو السبب الرئيسي الثاني للوفاة بالسرطان لدى الرجال في الولايات المتحدة. والخبر السار هو أنه إذا تم تشخيصه في وقت مبكر ، هناك نسبة عالية من الانتعاش.

أسطورة # 5 إذا لم يكن لديك أي أعراض ، ثم لم يكن لديك سرطان. هذا هو واحد خطيرة بصفة خاصة ، لأنه يمكن الكشف عن سرطان البروستاتا وعلاجها قبل وقت طويل من أي أعراض تظهر. الانتظار حتى تظهر الأعراض الأكثر ملاحظته هو خطير لأنك خطر الانتظار حتى السرطان في مراحل لاحقة وأكثر صعوبة في العلاج والشفاء. ويشيع استخدام اختبار (بي اس ايه لفحص سرطان البروستاتا.

أسطورة # 6 إذا بي بي اس ايه) على مستوى منخفض ، ليست هناك حاجة لفحص المستقم الرقمي. انخفاض دعم البرامج والإدارة لا يستبعد السرطان وامتحان المستقيم الرقمي هو السبيل الوحيد لطبيب لامتحان فعليا في غدة البروستاتا.

أسطورة # 7 سرطان البروستاتا معدلات في الولايات المتحدة هي التسلق بسرعة. وقد أظهرت الدراسات أن معدلات الإصابة بسرطان البروستاتا وظلت ثابتة خلال العقد الماضي.

No comments:

Post a Comment