Sunday, August 8, 2010

فوائد الانضمام إلى الجماعة سرطان البروستات

وسرطان البروستاتا هو الحصول على أكثر انتشارا في الوقت الحاضر في العالم. ومن الشائع جدا بين الرجال الذين هم في 40 الخاصة بهم. ولكن لا يمكن إلا أن الرجال الذين هم من كل 50 الى 70 التي لا تزال في أن تتأثر. ومن الآن واحدة من أسباب الوفاة في جميع أنحاء العالم اليوم.

هذا النوع من السرطان يتطور في غدة البروستاتا التي وجدت في الرجل. وتشير الدراسات إلى أنه في مرحلة مبكرة من سرطان ، والأعراض ليست واضحة ويستطيع الرجل لا يعلمون عن ذلك ما لم يشعر واعية جدا عن جسده. الأعراض شيوعا ، والتي تظهر في المراحل الأخيرة من سرطان في البروستاتا ، وتشمل كثرة التبول ومؤلمة ، والمشاكل أثناء الجماع وآلام الظهر. هذه هي الشائعة وبعض الرجال يميلون إلى الأعراض المنتسبين إلى أمراض أخرى تتعلق عادة عدوى المسالك البولية.

ويمكن منع هذا النوع من السرطان عن طريق تجنب تناول الأغذية السكرية والزيتية. كمية من الكولسترول السيئ في الجسم يزيد من تطور الخلايا السرطانية في غدة البروستاتا. اللحوم الحمراء والتي ينبغي تجنبها أيضا منذ أكل اللحوم الحمراء 5 مرات في الاسبوع ليست جيدة للغدة البروستاتا سواء. ومع ذلك ، حتى ولو وتعتبر هذه الأطعمة إلى زيادة خطر الإصابة بسرطان ، والرجال ليسوا محرومين من الطعام لهم. لديهم فقط للحد من وارداته من المواد الغذائية لمنعها من الحصول على السرطان. هذه بت من المعلومات ، على الرغم من المفيد ليست كافية لمنع الرجل من الاصابة بالسرطان.

في هذه الأيام ، منذ أكثر من الرجال يحصلون على المتضررين من سرطان في الغدد البروستات ، والناس أكثر وأكثر خلق سرطان البروستاتا المجتمع ، قد يكون متصلا أو غير متصل. وبالتالي ، فمن المستحسن بالنسبة للرجال في كل 40 ليكون على بينة من هذا المجتمع سرطان البروستاتا في مناطقهم لهم أيضا معرفة الحقائق عن هذا السرطان. قد قراءة المعلومات على شبكة الانترنت يكون جيدا بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن يعرفوا المزيد عن سرطان البروستاتا ولكن الانضمام إلى المجتمع سرطان البروستاتا للتفاعل مع الأعضاء من شأنه دفع عجلة هذه التجربة. آخر شيء جيد عن المجتمع سرطان البروستاتا هو ذلك العضو لا تتفاعل فقط عن السرطان ولكن أيضا توسيع الأفق من خلال اجتماع الناس في جميع أنحاء العالم.

وسرطان البروستاتا مساعدة الجماعة عادة المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا. لمجتمعات الانترنت ، ويجري تحديث الموقع من وقت لآخر مع الحكايات الجديدة عن السرطان. وهذا يتيح للأعضاء أن يكون أكثر وعيا للعلاج ، والعلاج ، والعلاج والمشورة النفسية الأخرى التي من شأنها مساعدتهم على مكافحة هذا المرض. أحباء هؤلاء المرضى ايضا الانضمام الى بعض المجتمعات السرطان لمساعدة أفراد الأسرة الآخرين الذين لم يعرفوا فقط عن مرض أحبائهم على التأقلم والتكيف معها. أنه مجتمع حسن التنظيم الموجهة نحو العلاج النفسي للمرضى وأسرهم ، وأيضا لإعلام الناس من جميع أنحاء العالم على الحقائق الأساسية لهذا المرض.

No comments:

Post a Comment