Sunday, August 8, 2010

اكتشاف ما الذي يسبب سرطان البروستاتا

كثير من الناس يتساءلون لأسباب الاصابة بسرطان البروستاتا ، ولكن الأسباب الحقيقية لهذا المرض غير معروف. وهناك عوامل الخطر التي قد تؤثر على وقوع ، وهي السن ، وعلم الوراثة والهرمونات والعوامل البيئية مثل المواد الكيميائية السامة ، والمنتجات الصناعية.

وحدوث سرطان البروستاتا يزداد مع العمر. الذكور الذين تقل أعمارهم عن 40 من النادر جدا أن يكون هذا السرطان ، وبشكل عام يتم العثور على المرض وتشخيصه لدى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 50-70 عاما.

وكثيرا ما يشار الوراثية عامل لتصبح واحدة من العوامل التي تسببها. أسود الرجال الأمريكيون أنهم أكثر عرضة لسرطان البروستاتا من الذكور البيض اليابانية أو الأمريكية. البيئة والنظام الغذائي وعوامل أخرى ، يمكن أيضا أن تكون أسباب سرطان البروستاتا عن طريق تعديل الميول الوراثية. على سبيل المثال ، الرجال اليابانيين الذين يعيشون في اليابان نادرة لهذا المرض ، ولكن عندما انتقلت إلى الولايات المتحدة ، ويمكن زيادة معدل الإصابة إلى حد كبير.

إن وجود أفراد الأسرة الذين يعانون من هذا المرض تصبح عامل خطر أو يتسبب عامل آخر من أفراد الأسرة من الذكور. وهكذا ، فإن الشخص الذي كان والده ، جده ، أو عمه حتى يكون هذا المرض سيكون في خطر أكبر.

ويمكن أيضا أن تصبح التيستوستيرون الأسباب. وهذا من شأنه تحفيز هرمون الذكورة بشكل مباشر على نمو أنسجة البروستات الطبيعية والخلايا السرطانية. ليس من المستغرب ، إذا كان من المتوقع أن تكون هذه الهرمونات تشارك كأسباب أو مشغلات. الحد من إنتاج هرمون تستوستيرون وفعالة فى منع نمو السرطان.

العوامل الغذائية وعادات مثل التدخين وتناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون المشبعة ، لديهم ميل لتشغيل وتسبب المرض. قد عناصر إضافية أو السموم في البيئة أو من المصادر الصناعية أيضا أن تكون أسباب سرطان البروستاتا ، ولكنها لا تزال غير محددة بوضوح.

انداه Amisani هو طبيب الأسنان الذي كان مهتما في كتابة مقالات حول مرض السرطان منذ جارتها ماتوا بسبب السرطان وجده أيضا كان لها تشخيص المرض. قرأت الطبية نص الكتاب الكثير ، لا البحث والتصفح ومن ثم التفاف عليه في عدة مقالات

No comments:

Post a Comment