Sunday, August 8, 2010

وأهمية الكشف المبكر لسرطان البروستات

في السنوات الأخيرة كان هناك الكثير من النقاش حول سرطان البروستاتا. لكن العديد من الرجال لا تزال غير قادرة على تشخيص أنفسهم في وقت مبكر وذلك لأن هذا النوع من السرطان يتقدم ببطء شديد ، والأعراض في كثير من الأحيان لا تقدم نفسها على مدى سنوات.

هذا هو السبب في الفحص المبكر أمرا بالغ الأهمية. قد يتم القبض على أي أعراض السرطان ، وكانت ملاحظته على الإطلاق. بالنسبة لبعض الرجال ، وسوف تظهر الأعراض نفسها ، وأنه من المهم بمكان أن تعرف ما للبحث عن.

قد تكون بعض هذه الأعراض ما يلي :

أي تغيير في التبول. الحاجة للتبول ويصبح أكثر تكرارا وأكثر ما يلفت الانتباه في الليل. وعلى الرغم من أن هناك حاجة ، فإن الرجل يجد صعوبة التبول تبدأ وربما يكون هناك انقطاع في تدفق.

الألم بينما التبول هو العلم الاحمر كما هو العثور على الدم. إذا كان لديك أي من هذه الأعراض يجب استشارة الطبيب فورا.

أعراض آخر هو وجود تصلب مفاجئ أو ألم في أسفل ظهرك ومنطقة الورك. هو لم يناقش هذا العرض بقدر وإنما هو مؤشر واضح ان هناك شيئا يمكن أن يحدث.

وينبغي أن يلاحظ أيضا أنه إذا كان أي من هذه الأعراض التي تحدث ، وليس للذعر ، فإنها لا تعني بالضرورة الإصابة بالسرطان. ويمكن لهذه الأعراض تشير أيضا إلى حالة حميدة ، وتوسيع البروستات ، وخاصة في الرجال الذين تجاوزوا 60 سنة من العمر.

فكيف يتم الكشف عن سرطان البروستاتا في وقت مبكر؟ طبيبك يمكن أن الكشف عن سرطان البروستاتا عن طريق القيام اختبار يسمى اختبار دعم البرامج والإدارة ، والذي يتحقق مقدار مستضد البروستات محددة في دمك.

اختبار آخر يمكن الطبيب القيام بها ، والتي قد تكون واحدة من الصعب بعض الشيء بالنسبة لك ، هو من يقوم بعمل فحص المستقيم. وهناك أكثر قليلا تدخلي ولكن وسيلة ممتازة للكشف عن السرطان.

وقد أوصت بها جمعية السرطان الاميركية ان الرجل يبدأ بعد الاختبار دعم البرامج والإدارة وفحص المستقيم مرة واحدة سنويا وتصل إلى سن الخمسين. وينبغي للرجال الذين هم في خطر أكبر بسبب سرطان البروستاتا بالفعل في الأسرة يبدأ الاختبار في سن 45.

والخبر السار هو أنه في السنوات الأخيرة في تشخيص سرطان البروستاتا قد لا يعني بالضرورة زوال في وقت مبكر. قدمت العلاجات والأدوية الجديدة لتشخيص أقل مخيف ، وأكثر من الرجال اصيبوا بسرطان وقت مبكر بما يكفي لاستعادة تماما.

No comments:

Post a Comment