Sunday, August 8, 2010

معدل سرطان البروستاتا البقاء على قيد الحياة



وقد ارتفع معدل البقاء على قيد الحياة سرطان البروستاتا بشكل كبير خلال السنوات ال 30 الماضية ، وخصوصا عندما الخزعة تبين أن الخلايا السرطانية لا تزال تقتصر على البروستات. لهؤلاء الرجال ، وتظهر الاحصاءات ان 90 ٪ من المصابين يعيشون لمدة خمس سنوات أو أكثر.

للأسف ، مرة واحدة وانتشر السرطان في الجسد ، ونشر عادة إلى العظام والعقد اللمفاوية المجاورة ، وكذلك المستقيم والمثانة ، وهذه النسبة تنخفض إلى 30 ٪ فقط. لكن المرحلة التي يتم تشخيص المرض هو أيضا عامل مؤثر بشكل كبير في هذه الإحصاءات أكثر تحديدا من أجل بقاء معدل سرطان البروستاتا.

وينبغي أيضا أن أشار إلى أنه ، نظرا لتشخيص معظم حالات سرطان البروستاتا لدى الرجال في السبعينات من العمر ، هؤلاء الرجال قد ينخفض أيضا ضحية لظروف أخرى لا علاقة لها لكن محطة لا تزال على مدى السنوات الخمس المقبلة.

هناك نوعان من أنظمة التدريج مختلفة لتقييم التقدم والعلاج من سرطان البروستاتا. ويستند درجة غليسون على ظهور الخلايا تحت المجهر مع الدرجات التي تعطى في الفترة بين 1 للخلايا التي تبدو أكثر طبيعية و 5 حيث تبدو معظم خلايا غير طبيعية. وأضاف المنطقتين من الخلايا مع درجة أعلى من ثم معا يعطي النتيجة غليسون بين اثنين وعشرة.

نظام TNM يفحص حجم الورم ، وعدد من الغدد الليمفاوية التي تتأثر وجود أي الانبثاث. السرطان T1 و T2 تظل محصورة في البروستاتا ولكن T3 و T4 والسرطان انتشر -- أو نشر -- في مكان آخر.

في المتوسط ، وأقل بقليل من نصف ال 5 ٪ من الرجال الذين السرطان قد تجاوز الكبسولة البروستاتا عندما يتم تشخيص المرض سيموت في غضون عامين ، بينما حوالي 33 ٪ البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات.

هذه الإحصائيات لبقاء معدل سرطان البروستاتا إلا أن تكون بمثابة دليل وهي بالتأكيد ليست مؤشرا واضحا للنتائج المريض في نهاية المطاف.

ويمكن استخدام هذه المادة في المواقع الأخرى ذات الصلة ، ولكن في اشارة الى الكاتب وصلة على شبكة الإنترنت مباشرة إلى المواقع في موارد الصندوق يجب عرض.

جوانا الكعكة هو مدون الذي يكتب عن الحياة الصحية ، والأبوة والأمومة ، والعلاقات الجنسية والعلاقة الحميمة.

No comments:

Post a Comment