Sunday, August 8, 2010

البروستاتة الراديكالية -- لعلاج سرطان البروستاتا

سرطان البروستات هو واحد من الأمراض التي تهدد الحياة التي تؤثر على حياة الرجال في جميع أنحاء العالم أكثر خصوصا في البلدان الصناعية في الوقت الحاضر. وهذا بسبب السمنة هي واحدة من الأسباب الرئيسية لسرطان البروستاتا وهذا منتشر بين البلدان الصناعية. ومع ذلك ، لا يقتصر هذا على الرجال في هذه البلدان لأنها لا تقتصر الأسباب إلى النظام الغذائي فقط ، بل أيضا إلى عوامل الوراثية للشخص. قد نتساءل لماذا غير أنه يؤثر على الرجال فقط ، وأنه يؤثر على الرجال الذين هم في 40 إلى 60 's.

العثور على سبب سرطان البروستاتا عن طريق نمو ورم في البروستات غدة البروستاتا التي هي غدة فقط بين الرجال. يتم إنشاء هذه مقطوع من النمو غير المنضبط للخلايا في نفس النظرة وذلك عندما يكون هناك تطور التحول السريع من هرمون تستوستيرون سيئة. بعض كتل غير سرطانية ولكن للأسف البعض السرطانية هو السبب في أن هناك حاجة إلى معالجة جادة من سرطان البروستاتا. العلاج من هذا المرض تعتمد على مراحل من السرطان. قبل الخروج مع الحق في العلاج من سرطان البروستاتا ، واختبارات عدة والتي يتعين الاضطلاع بها وثائق صحيحة لابد من بذل. ومع ذلك ، تقريبا كل العلاجات مكلفة ومؤلمة ولكن ومن الصحيح القول أن معدل البقاء على قيد الحياة يعتمد على الوضع الاجتماعي والاقتصادي للشخص.

جذري هو استئصال البروستاتا مثال على هذا العلاج مكلف ويقترح الاطباء الذين الأورام انتشرت بالفعل في جميع أنحاء الغدد الليمفاوية والغدة أو عندما تكبر. هذا العلاج هو عملية جراحية حيث غدة البروستاتا ، أو جزءا منه ويتم إزالة الغدد الليمفاوية لوقف خلايا السرطان من الانتشار. ويتم ذلك من خلال جراحة شق إما في البطن أو المستقيم أو كيس الصفن. في كل عملية جراحية ، وهناك بعض المخاطر. بعد إزالة غدة البروستاتا ، وسيلحق قسطرة إلى المثانة الشخص فيه أنبوب يمر عبر القضيب لتنفيذ البول. درجة الانتعاش مع هذا العلاج من سرطان البروستاتا يعتمد على العمر والحالة الصحية للشخص وبطبيعة الحال ، فإن المرحلة من سرطان شخص.

كل علاج سرطان البروستاتا ومسؤوليتها الخاصة وفترة الاسترداد. ان افضل شيء نفعله لنعرف الحق في نوع من العلاج لزيارة الطبيب ودينيا فحوص بحيث يمكن أن يكون الطبيب إلى تشخيص دقيق للمرض. على الجانب الآخر للعملة على الرغم من أن تناول الأطعمة الصحية والمحافظة على نمط حياة صحي يساعد كثيرا في الانتعاش. وجميع أنواع العلاج لا يكون فعالا جدا إذا كان الجسد هو غير صحي وجيد. علينا أن نتذكر أن لدينا هيئة مهم جدا.

No comments:

Post a Comment