Sunday, August 8, 2010

البروستات الوراثية للسرطان -- وهو عامل ثبت تحتاج إلى النظر

وراثي سرطان البروستاتا وسائل نموذج الجيني للسرطان. خطر السرطان ومن الواضح الجينية. الرجال مع الأب أو الأخ مع المرض هو ضعف محتمل كما أن ينمو سرطان البروستاتا للرجال من دون أقارب المتضررة. مخاطر ارتفاع الرقم مع تزايد أقارب المتضررة ، مثل أن الرجال مع أقارب أو 2 أو 3 من الدرجة الأولى المتضررة الاحتفاظ خطر 5 أضعاف و 11 ضعفا ، زادت من السرطان ، على التوالي.

بإمكان أي شخص أن يولد مع طفرة جينية في كل من زنزاناتهم أو الحصول على الطفرات الجينية في خلية واحدة ما دامت حياته أو لها. يتم تمرير الطفرة المكتسبة إلى جميع الخلايا التي تنمو من أن خلية واحدة.

الاختبار الجيني يمكن أن يستقر فقط على ما إذا كان الرجل قد طفرة جينية ، ولكن لا توجد الاختبارات الجينية التي يمكن الحصول عليها لتسوية على وجه التحديد على إمكانية الرجل بسرطان البروستاتا. في الوقت الحاضر ، لا يوجد واحد الجينات التي تؤدي الى السرطان نهائيا ، على الرغم من عدد من الجينات أو المورثات الطفرات قد كشفت أن يكون أكثر شيوعا بين الرجال المصابين بسرطان البروستات. بحث لتحديد الجينات ذات الصلة مع زيادة خطر السرطان لا يزال مستمرا ، والرجال لديهم تاريخ عائلي قوي لهذا المرض قد يكون مؤهلا للمشاركة في مثل هذه الدراسات.

غالبية الخبراء تشير على نحو مقنع أن الأشخاص المعنيين في تاريخ عائلي من سرطان البروستاتا طلب المشورة من أول مستشار الجينية. مؤهلون المستشارين الوراثية لتسوية على فرصة لخطر الإصابة بالسرطان الوراثي للعائلة ، ويمكن التعرف على الاختبارات الجينية المناسبة أو البحوث الدراسات.

No comments:

Post a Comment