Sunday, August 8, 2010

تكرار سرطان البروستاتا -- أسرار إنقاذ الحياة

والتشخيص الأولي لسرطان البروستاتا هو مخيف بما فيه الكفاية. والمشكلة هي أنه حتى لو كنت تعتقد أنك قد تخلص من المرض ، وأنت ليس بالضرورة الخروج من الغابة. هناك فرصة لتكرار الاصابة بسرطان البروستاتا.

الاسئلة الكبيرة في أذهان الجميع هي ما يجب القيام به لمنع السرطان من العودة ، وماذا تفعل إذا كان بالفعل قد عاد.

ومن المهم أن يلعب هو آمن واحصل على فحص منتظم مستويات دعم البرامج والإدارة بعد جراحة سرطان البروستات أو العلاج الإشعاعي. إذا كانت مستويات دعم البرامج والإدارة الارتفاع مرة أخرى ، يمكن أن تشير إلى وجود تكرار. الجزء مخيفة من هذا هو أنه قد يكون انتشار السرطان إلى الأنسجة الأخرى في الجسم.

الكشف المبكر هو مفتاح كما هو الحال في جميع حالات السرطان لذا تحتاج حقا أن تكون جدية والذهاب الحصول التحقق في كثير من الأحيان ، بغض النظر عن الطريقة التي كنت الشعور. إذا تم القبض عليه مرة أخرى في وقت مبكر ، هل يمكن أن ينقذ حياتك.

إذا كنت في حالة أسوأ الحالات ، والسرطان قد عاد وانتشر ، تحتاج للنظر في العلاجات الحديثة التي يتم الحصول على أكثر تعقيدا مع مرور كل يوم. كثير من الأطباء مشغولون للغاية وأنها ليست دائما حتى الآن مع أحدث العلاجات. والأمر متروك لكم والمريض لمعرفة معلومات عن بلدكم ، البحث عن افضل النصائح الطبية ، واتخاذ القرار بنفسك مع مساعدة من طبيب من أنك تثق أكثر. هذا هو مرض ومغلوب لا تدعوا خلاف خداع لك. لديك دائما فرصة للكائنات الحية إذا كان لديك ما يكفي من الإيمان واتباع الحق في المعلومات.

No comments:

Post a Comment