Sunday, August 8, 2010

علاج لسرطان البروستاتا

الآلاف من الناس وقد تم بالفعل تقاتل قتالهم من السرطان ولكن لم تحصل الأسر تعبت من البحث عن علاج لأحبائهم. علاج السرطان هو تسديدة طويلة خصوصا عندما يكون السرطان قد وصلت بالفعل مرحلة خطيرة. كل سنة ، يتم تشخيص حوالي 200،000 الرجال المصابين بسرطان البروستات في الولايات المتحدة وحدها ، وعدد ما زال ينمو كل عام. وهذا يجعل واحدة من سرطان أكثر أنواع السرطان انتشارا التي تؤثر على الرجال في هذه الأيام.

العلاج لسرطان البروستاتا يعتمد على نتائج التقييم من الطبيب فضلا عن حالة جسم المريض وعمره. في مرحلة من مراحل السرطان يعتمد أيضا على ما هو الجزء من غدة البروستاتا تتأثر الخلايا. عادة ، في المراحل الأولى جدا من سرطان البروستاتا لا تحتاج الى علاج على الإطلاق ، بل يتطلب فقط الطبيب للمريض لفحوص منتظمة مع الأطباء أن تراقب عن كثب نمو الخلايا السرطانية. سرطان البروستاتا يتطور ببطء أيضا في الغدة وبالتالي ، بعض الرجال لا يحتاجون للعلاج في جميع حتى الكبر.

عندما انتشر بالفعل بسرطان البروستاتا لأكبر جزء من الغدة ، واقترح بعض العلاجات لسرطان البروستاتا من قبل الطبيب ولكن بطبيعة الحال ، فإنه لا يزال يعتمد على المريض ما اذا كان اتباع نصائح الطبيب أو أن يسأل عن رأي آخر من طبيب آخر . ومن شأن هذه العلاجات لسرطان البروستاتا وتشمل معالجة بالتشعيع الداخلي ، والعلاج الكيميائي وcryosurgery. ويقترح معالجة بالتشعيع الداخلي عادة للمرضى الاصغر سنا الذين السرطان هو مترجم وهذا العلاج يستخدم جرعة عالية أو منخفضة من الاشعاع لغدة البروستاتا. للحصول على العلاج الكيميائي ، ويستخدم هذا عندما قام عدد كبير من الخلايا السرطانية تنتشر من خلال الغدة. الهدف الرئيسي من هذا العلاج هو تدمير الخلايا السرطانية عن طريق المخدرات عن طريق الحقن في انها جزء من الجسم المريض. ويستخدم للمرضى الذين Cyrosurgery دعم البرامج والإدارة على مستوى أقل من 10. هذا العلاج يستخدم الإبر لتطبيق تجميد الغازات لغدة البروستاتا.

عندما انتشرت الخلايا السرطانية في جميع أنحاء الغدة ولكنها لم تؤثر على الأجهزة المجاورة ، والعلاج لسرطان البروستاتا التي يجري المقترحة هي استئصال البروستاتا وهو يتضمن جراحة ازالة غدة البروستاتا ؛ العلاج الإشعاعي الذي هو استخدام جرعة عالية الإشعاع لقتل خلايا السرطان واستئصال البروستاتا باستخدام الروبوت الذي هو أيضا مشابهة لاستئصال البروستاتا ولكن ينطوي على إزالة الأنسجة المجاورة التي قد تكون تضررت من الخلايا السرطانية.

أسوأ جزء من السرطان ولكن عندما الخلايا السرطانية التي انتشرت من خلال الأجهزة الأخرى والبدء في تعقيد وظائف الجسم. في هذه الحالة ، فإن العلاج الوحيد هو استخدام العلاج الهرموني الذي ينطوي على استخدام الهرمونات في السيطرة على نمو الخلايا السرطانية في أجزاء أخرى. هذا هو فقط لابطاء نمو الخلايا السرطانية لكنه لا يستطيع القضاء عليها. وهذا قد لا حقا تدمير الخلايا ولكن ثبت أن الهرمونات تكون فعالة لإبطاء النمو. انها لقطة طويلة لكنه قد يكون من المفيد.

No comments:

Post a Comment