Sunday, August 8, 2010

لقاح علاجي لسرطان البروستاتا المتقدم

وقد وافق Provenge ، أول لقاح علاجي ، من قبل ادارة الاغذية والعقاقير لسرطان البروستاتا النقيلي وستكون متاحة في غضون السنة المقبلة للمرضى الذين تتوافر فيهم المعايير لسرطان البروستاتا المتقدم. لقاح هو مختلفة من اللقاحات الوقائية التي تعطى لتحفيز جهاز المناعة لحماية الناس من الحصول على المرض. ويرد لقاح علاجي للمساعدة في تعزيز نظام المناعة في الجسم من أجل محاربة الخلايا السرطانية محددة -- في هذه الحالة خلايا سرطان البروستاتا.

وتنطوي العملية على الخياطة لقاح لكل فرد. على وجه التحديد ، وبعض خلايا الدم البيضاء (الخلايا المسؤولة عن نظامنا المناعي) ، يتم إزالتها من جسم المريض ومعرضة للالبروتين الموجود في الخلايا السرطانية في البروستاتا. هذه هي المصدر الرئيسي لخلايا الدم البيضاء على الاعتراف ومهاجمة هذا البروتين محددة عندما يتم إعادة حقنه لقاح في جسم المريض. ثم يخضع المريض لسلسلة من 3 حقن في فترة شهر واحد.

ويشار إلى هذا العلاج باسم "الزرع الذاتي (طوله الرعب ، س ، جاس) المناعة الخلوية". ذاتي يعني ببساطة "قادمة من نفس الشخص" و في هذه الحالة فإنه يشير إلى العلاج / العلاج المستمدة من خلايا المريض المناعة الذاتية. وليس المقصود هذا العلاج ليحل محل العلاجات الأخرى لسرطان البروستاتا المتقدم ولكن لدعم العلاجات الأخرى قد يكون المريض المتلقي. وكما ذكر ، محجوز لعلاج سرطان البروستاتا النقيلي ولكن قد يكون ذلك يمكن تناول الدواء عاجلا في عملية المرض بسرعة أكبر لتسخير نظام المناعة في الجسم.

فكيف هو لقاح فعال؟ كذلك تجارب المرحلة الثالثة (انظر مقالتي في سرطان الجلد الذي يفسر the4 مراحل التجارب السريرية) التي أجريت في مراكز علاج السرطان في جميع أنحاء البلاد وأظهر المرضى على قيد الحياة في المتوسط 4.1months أطول ، كان لتحسن معدل البقاء على قيد الحياة لمدة 3 سنوات من 38 ٪ وانخفاض في مخاطر الإصابة بالسرطان وفاة 22.5 ٪. لأنه يتم تكييف الحقن إلى كل فرد ، فإن تكلفة العلاج بحوالي 50،000 دولار إلى 100،000 دولار.

No comments:

Post a Comment