Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا

سرطان البروستات هو ورم من المرجح أن تنتشر داخل الجسم. انها تتكون من خلايا شكل غدة البروستاتا. الورم ينمو ببطء وأنه لا يزال يحتفظ لغدة لسنوات عديدة. وخلال هذه المدة ، وأنه يخلق أعراض قليلة أو منعدمة على الإطلاق ، وعندما تقدم السرطان ، وينتشر إلى الأنسجة المجاورة خارج البروستاتا. هذا النوع من السرطان يمكن أن تنتشر بها من خلال أجزاء أخرى من الجسم مثل الرئتين والكبد والعظام.

سبب مرض البروستات ليست في متناول المعرفة الجيل الحديث لكنها أشارت إلى حد ما على بعض مسببات السرطان التي قد تؤدي الى الاصابة بسرطان البروستاتا. يقولون أن يرتبط الى حد ما لسرطان البروستات الحميدة تضخم (ببه). وتشمل هذه العوامل الوراثة والتقدم في السن ، والعوامل الهرمونية والاضطرابات البيئية مثل المواد الكيميائية ، والمنتجات الصناعية والمواد السامة مثل دخان السجائر والكحول. البروستاتا المرض عادة على الرجال أن 80 سنة وما فوق.

لماذا الرجال من المرجح أن يكون مرض البروستات؟ ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هرمون من الذكور ، التستوستيرون ، هو الذي يتسبب في نمو أنسجة البروستاتا الطبيعية في الوقت نفسه تلك الخلايا التي تجمع حول مرض البروستات. وهذا يقود إلى استنتاج مفاده أنه يؤدي الى انتاج هرمون تستوستيرون ونمو سرطان البروستاتا لدى الرجال. وسوف يعني أيضا أنه من خلال خفض كمية هذا الهرمون ، ونمو مرض البروستاتا هو أيضا تحول دون.

والرجال تغيرات في دورها البولية أو الجنسي الذي قد يكون جيدا للإشارة إلى أن سرطان البروستات موجود ضمن النظام الخاص بهم. بعض هذه تشمل حاجة متكررة للتبول أثناء الليل على وجه التحديد ، تواجه صعوبة في التبول مع بدء وتحجم عن البول ، والتي تعاني من القذف مؤلمة ، وتوقف تدفق البول ، ووجود دم في البول أو المني ، والتي تشهد على وجود صعوبة الانتصاب ومتكررة ألم في أسفل الظهر ، وأعلى الفخذين أو الوركين.

هناك العديد من العلاجات لأمراض البروستات وهما في أشكال عدة أيضا. والعلاج الجراحي لسرطان البروستاتا الذي يعرف باسم استئصال البروستاتا الذي هو ازالة غدة البروستاتا كلها هي واحدة علاج. التالي هو العلاج الإشعاعي حيث أنه يقضي أو توقف نمو خلايا سرطان البروستاتا. وهناك طريقة اخرى هي العلاج الهرموني حيث انها تهدف الى الحد من إنتاج هرمون تستوستيرون في الجسم أو المعروفة باسم أندروجيني الحرمان. هناك المعالجة بالبرد الذي يجمد خلايا سرطان البروستاتا بعد تعرضهم للقتل.

No comments:

Post a Comment