Sunday, August 8, 2010

أخبار سرطان البروستاتا -- كيفية الحصول على آخر الأخبار على هذا الشرط

يجري شخص مهتم في الأخبار البروستات سرطان آخر ، فإنه من السهل جدا الحصول على كل المعلومات التي تحتاج إليها. نعم ، أنا أعرف لكم مشاهدة كل القنوات الصحية الشعبية وقراءة جميع الصحف الصحية الهامة والمجلات ، ولكن هناك طريقة بسيطة جدا وفعالة للغاية لمواكبة من سرطان البروستاتا أهم أخبار متصلة اليوم. تبدو هذه المادة بشكل وثيق في هذا المصدر ويظهر لك بالضبط كيفية الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها آخر المتصلة بهذا الشرط.

هل سمعت من تنبيه جوجل؟ هذا هو خدمة خاصة من قبل شركة محرك البحث عز وجل -- Google.com ، حيث يمكنك تسجيل مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ليتم إرسالها على أحدث المعلومات حول اي موضوع / موضوع من اختيارك. إدراج موضوع بسيط / موضوع / اسم / / المعلومات وغيرها التي سوف ترغب في الحصول على آخر الأخبار والمعلومات عن وترد لك أن تذهب.

كثير من الناس الآن استخدام جوجل في حالة تأهب لمواكبة المعلومات "آخر" على أي موضوع من الناحية العملية هم بعض مهتما حتى استخدامها لمواكبة ما يقال عن بعض الناس ، الأماكن ، وحتى الأحداث.

الطريق جوجل التنبيه يعمل ، وكما يوحي الاسم ، هو "حالة تأهب" كنت مع أحدث المعلومات حول ما لديك اختار لتلقي معلومات عن. إن خدمة البريد الإلكتروني على الفور كنت مع وصلات إلى أحدث المعلومات عندما يرى ذلك. ببساطة من خلال النقر فوق إلى حيث المعلومات وقراءتها. الكثير من الأوقات يمكن أن يكون خبرا ، وفي أحيان أخرى أنه سيكون من بلوق وظيفة أو مجرد معلومات جديدة على موقع على شبكة الانترنت.

لذلك ، عندما يتعلق الامر بسرطان البروستاتا ، ويمكنك إعداد تنبيه جوجل لمصطلحات مثل "سرطان البروستاتا" علاج "سرطان البروستاتا" آخر العلاج "سرطان البروستات" آخر الدواء ، وما إلى ذلك في أقرب وقت كما هو أي شيء جديد وقال حول شروط ، وجوجل في حالة تأهب والبريد الالكتروني لكم مع وصلات إلى التحقق منها. جربه وسوف بسعادة غامرة كنت مع الأخبار سرطان البروستاتا آخر سوف تتلقى كل يوم ، وأحيانا في دقائق أو ساعات كل يوم!

هذا هو جمال الإنترنت. مع هذه الميزة لم يكن لديك لإضاعة الوقت والجهد والمال في الاشتراك في الصحف البدنية والمجلات أو الجرائد عن هذا الموضوع. ومع سهولة الوصول إلى الإنترنت ، هو الآن أسهل بكثير وأكثر ملاءمة للحصول على ما تحتاج حق من الراحة من منزلك أو مكتبك.

No comments:

Post a Comment