Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا -- المرحلة الرابعة -- وصف سرطان البروستات D1

وتنقسم المرحلة الرابعة من سرطان البروستاتا الى مجموعتين رئيسيتين : سرطان البروستاتا من D1 و D2 سرطان البروستاتا.

مجموعة متنوعة من جوانب التأثير في نهاية المطاف القرار للمريض لتلقي العلاج من السرطان. ويمكن أن الغرض من الحصول على علاج السرطان في تطوير الأعراض عن طريق الإدارة المحلية من خباثة ، يزيد من فرصة للشفاء أو تمديد للبقاء المريض. وينبغي أن تكون متوازنة والفوائد المحتملة للحصول على العلاج على طول الورم بدقة مع الأخطار المحتملة لتلقي العلاج من السرطان.

يتم تحسين الغالبية العظمى من إدارات جديدة في السرطان في التجارب السريرية. التجارب السريرية أو الاختبارات التي تقيم دراسات جدوى لبعض أدوية جديدة أو استراتيجيات والشفاء. تحسين كفاءة علاج السرطان أكثر الاحتياجات التي يتم تقييمها الشفاء جديدة ومبتكرة مع مرضى السرطان. ربما المشاركة في التجارب السريرية الحالية الوصول إلى أفضل الشفاء والتقدم في المعرفة المتاحة بشأن العلاج من السرطان. هذه التجارب هي التي يمكن الحصول عليها في الغالب لجميع مراحل خبيثة. المرضى الذين هم على استعداد للمشاركة في التجارب السريرية ويجب مناقشة الفوائد والمخاطر من هذه التجارب مع الطبيب. لكي تبقى على علم للتأكد من أن تتلقى العلاج من السرطان الأكثر فائدة ، فمن الضروري أيضا والحفاظ على تحديث للانباء عن مرض السرطان لمعرفة الادوية الجديدة ونتائج التجارب السريرية.

المرضى وجود ورم محصورة محليا في الحوض ، ولكن الجهاز قريب أو ربط العقد الليمفاوية وسرطان البروستاتا D1 أو المترجمة سرطان البروستاتا الرابع المرحلة. المرضى الذين يعانون من مرض الذي متناثرة إلى أجهزة النائية ، وعادة في الضلوع والعمود الفقري والحوض وبعض العظام الأخرى سرطان البروستات أو من D2 المتنقل الرابع المرحلة.

علاج سرطان البروستاتا D1 أو المترجمة المرحلة الرابعة

لا يمكن الأورام الخبيثة في البروستاتا يتم الكشف حتى تعرضت لهجوم الأجهزة القريبة مثل المثانة أو المستقيم أو قد مبعثر إلى العقد اللمفاوية في الحوض. وعندما يحدث ذلك ، المعروفة باسم عملية جراحية جذرية استئصال البروستاتا هو العلاج مفيد في حالات نادرة. العلاج الحالي ينطوي على مزيج من العلاج الإشعاعي (EBRT) ، والعلاج بالهرمونات. العلاج بالهرمونات هو إزالة الهرمونات الذكرية التي تعتبر ضرورية لنمو الورم الخبيث البروستاتا لدى الرجال. ورم في البروستاتا D1 ، العلاج الهرموني مع العلاج الإشعاعي ويرد في كثير من الأحيان ، ولكن ، هناك حاجة إلى استراتيجيات جديدة تضميد الجراح التي يمكن أن تقدم فرصة للعلاج للمرضى.

وضع صيغة مختلطة العلاج

في السابق ، وشمل العلاج المعروف لمرضى الأورام الخبيثة في البروستاتا العلاج الهرموني ، العلاج الإشعاعي أو الجراحة. ويرتبط العلاج التي تشمل العلاج الإشعاعي أو العلاج الهرموني من قبل ما يقرب من 50 في المئة خمسة فرصة البقاء على قيد الحياة بعد أن تقدم أي دليل على الورم ، مقارنة مع أكثر أو أقل من 20-40 في المئة من فرصة البقاء على قيد الحياة للمرضى اجريت له جراحة لتلقي العلاج.

وقد ثبت في الأورام الأخرى المختلفة التي مختلطة طريقة العلاج التي تستخدم مزيجا من الجراحة والعلاج الكيميائي ، والهرموني والعلاج الإشعاعي معدلات البقاء على قيد الحياة زيادة بالمقارنة مع العلاج واحد لتلقي العلاج. وقد ثبت أيضا أن المرضى الذين عولجوا من خلال العلاج الإشعاعي والعلاج الهرموني المفاجئ كان من الممكن وجود خمس سنوات من تطبيق العلاج عدم وجود أدلة على تطوير أو تقدم من الامراض المتنقل والبعيد من المرضى الذين عولجوا من قبل وسائل للإشعاع والهرمونية تأخر الشفاء. نتائج الدراسة تقترح أن الإشعاع والعلاجات الهرمونية مجتمعة تقلل من الوقت للعودة من السرطان وتطوير المرض ، ويمكن أن metastasize لتحسين نوعية حياة المريض. وزاد مزيج من العلاج الهرموني عاجلة والإشعاع استمرار وجود بعض المرضى.

No comments:

Post a Comment