Sunday, August 8, 2010

لماذا يجب ألا نفقد الأمل تماما لأن لديك سرطان البروستات



هل سمعت هذه العبارة الشعبية -- عندما يكون هناك أمل ، وهناك حياة؟ هذا هو بيان مهم للغاية ولقد أنقذ الكثير من الأرواح التي فقدت خلاف ذلك لأن الناس فقدوا الامل. تبدو هذه المادة على أهمية عدم فقدان الأمل بسبب سرطان البروستاتا.

وأنا أعلم -- لا يمكن لأحد أن ينكر ذلك -- أن سرطان البروستاتا هو مرض مروع ومخيف ، تماما مثل جميع أنواع أخرى من السرطانات. وقتل الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم ، وستواصل يموتون من المرض. ولكن ها هي الأخبار السارة -- تماما كما العديد من الناس لقوا حتفهم وان ما زالوا يموتون من هذا المرض ، وذلك أيضا هناك الكثير من الناس أن يكونوا على قيد الحياة والاستمرار في البقاء على قيد الحياة من المرض.

عندما نظرت إلى خطيرة أكثر من تلك التي لم تنج من الشرط ، معظم الأحيان ، من الواضح أن فقدت كل أمل. وعندما نظرت إلى خطيرة ، أكثر من تلك التي نجت من المرض فعل ذلك لانهم يأملون واستمرت في البحث عن سبل البقاء على قيد الحياة.

ترى ، عندما كان الناس يأملون أنهم يعتقدون أن نهاية إيجابية ينتظرهم. بغض النظر عن مشاكل أو متاعب يمرون أنهم يعرفون بطريقة ما أنها سوف البقاء على قيد الحياة ، ويبدو منتصرا. انهم يعرفون انها مجرد مسألة وقت قبل أن النصر لهم. هذا هو أسلوب بارع لاتخاذ يمكن ان ينقذ حقا أنت أو أي شخص من أمراض مثل سرطان البروستاتا.

يعني -- ما هي الفائدة من التخلي عن وفقدان الأمل عندما كنت متأكدا 100 ٪ من أي شيء. أي شيء يمكن أن يحدث فقط لإنقاذ حياتك ، حتى لو كان الأطباء قد كتبت لكم قبالة. أنا أعرف الكثير من الناس الذين قيل من قبل الأطباء ، وكان من المفترض ان مجرد الجلوس وانتظار الموت ، وكانوا قادرين على البقاء على قيد الحياة ، ويخرج منتصرا. لذلك -- لو استطاعوا البقاء على قيد الحياة ، يمكنك كذلك!

واحد من هؤلاء الناس ان كان قادرا على القتال والبقاء على قيد الحياة شرط ليست سوى اللغة وحفز الهمم الشعبية -- ليه براون. خاض المعركة بنجاح ، وأصبح الآن 9 سنوات من العمر الناجين من سرطان البروستاتا. مثل أنا أقول دائما -- إذا كان ليه براون وعدة آلاف من الناس في جميع أنحاء العالم يمكن أن يعيش هذه الحالة ، يمكنك أيضا! ولماذا لا؟! أنت تستحق البقاء على قيد الحياة بسبب هذا المرض من خلال قراءة هذا ويعرض كنت حقا تريد. والخطوة التالية هي اتخاذ إجراءات ومعرفة كل ما يمكن عن تلك التي بقيت عليه ، بما في ذلك بالضبط ما فعلوه التي يمكنك القيام به أيضا.

No comments:

Post a Comment