Sunday, August 8, 2010

إذا كنت قد تم تشخيص مع سرطان البروستاتا وكنتم جادين في ذلك على قيد الحياة ، انها ليست صعبة كما قد قال كثير من الناس لك. هناك الكثير من الناجين من شرط

إذا كنت قد تم تشخيص مع سرطان البروستاتا وكنتم جادين في ذلك على قيد الحياة ، انها ليست صعبة كما قد قال كثير من الناس لك. هناك الكثير من الناجين من شرط وما أود أن أقوله هو هذا -- إذا كان الكثير من الناس على قيد الحياة ، يمكنك البقاء على قيد الحياة أيضا. كل ما عليك القيام به هو لمعرفة ما فعلوه من أجل البقاء في حالة وتفعل الشيء نفسه. تبدو هذه المادة على ما أحد الناجين من حالة شعبية -- ليه براون -- لم وكيف أنت أيضا يمكن أن تفعل نفس الأشياء من أجل البقاء الشرط.

في حال كنت لم يسمعوا قط ليه براون ، فهو محاضرا لتحفيز الجماهير الشعبية الامريكية ، واحدة من المتحدثين على أفضل تحفيزية هناك. وكان تشخيص سرطان البروستاتا منذ حوالي 10 سنة ، ونظرا لتشخيص محدودة. وبدلا من التخلي عن مثل معظم الناس ، وانه مصمم على البقاء على قيد الحياة عليه. وكان أول شيء فعله لمعرفة ما إذا كان الناس في الواقع غيرها من نجا من مرض السرطان. عندما وجد أن نجا بالفعل الكثير من الناس الآخرين ، وقال انه ذهب بعد ذلك للخروج من طريقه لمعرفة ما كانوا قد فعلوا ذلك أيضا أنه سيفعل الشيء نفسه.

كما قرأ العديد من الكتب كما انه يمكن أن تجد حول كيفية البقاء على قيد الحياة ليس فقط سرطان البروستاتا ولكن أنواع أخرى من السرطان هناك. وزار أيضا العديد من المواقع حول هذا الموضوع لأنه يمكن أن تجد واكتشف الكثير من انه لم يكن يعلم مسبقا حول الشرط.

وبصرف النظر عن الحقائق فقط على كيفية البقاء على قيد الحياة في حالة من كثير من الناس الذين نجوا من ذلك وبغض النظر عن مجرد قراءة الكتب والمواد عن الباقين على قيد الحياة شرط ، ثم ذهب إلى الأمام لاتخاذ الإجراءات اللازمة. ومن بين الإجراءات التي اتخذت لتناول الطعام وأنواع من المواد الغذائية الحق وتجنب تناول الأنواع الخطأ من الطعام. بدأ أيضا والحفاظ على نظام صارم ممارسة التي ساعدته في البقاء على قيد الحياة شرط.

تفعل هذه وأكثر كان قادرا على البقاء على قيد الحياة شرط. ويعمل الآن 10 سنة من العمر الناجين من سرطان البروستاتا ، على الرغم من أن يحصل على تشخيص محدودة. لذلك ، مثل أنا أقول دائما -- إذا كان ليه براون والعديد من الباقين على قيد الحياة ويمكن البقاء على قيد الحياة ، يمكنك القيام به... اذا كنت تفعل ما فعلوه وكان لديك الحماس والتصميم على البقاء على قيد الحياة. وما هو مهم للغاية -- على الرغم من التكهن تعطى لك ، حتى لو كان الأطباء يقولون أنك لا تملك إلا واحد أو عامين للعيش والبقاء على قيد الحياة لا يزال يمكنك.

No comments:

Post a Comment