Sunday, August 8, 2010

الباقين على قيد الحياة سرطان البروستاتا -- ثلاثة تقنيات فعالة للغاية التي ساعدت على عدد لا يحصى من الناجين

في حين أن بعض الناس يعتقدون أنه من الصعب البقاء على قيد الحياة سرطان البروستاتا ، وانها ليست صعبة للغاية ، خاصة إذا كنت تعرف بالضبط ما يجب القيام به وأنت تأخذ من الوقت لتفعل فعلا ما تعرفه. تبدو هذه المادة على ثلاث تقنيات فعالة للغاية التي يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة شرط. وقد ساعدت هذه التقنيات الناجين لا تعد ولا تحصى والتي يمكن أن تساعدك أيضا.

1. التمارين اليومية والحفاظ على بدء : انها حقيقة أن ممارسة الرياضة يوميا تساعد على تحسين الرفاهية العامة الخاصة بك. العديد من الناجين من هذا السرطان في البروستاتا وتشمل ممارسة يومية كجزء من الأشياء التي ساعدتهم على البقاء على قيد الحياة. إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة يجب عليك ان تفعل الشيء نفسه. بالطبع لم يكن لديك للدخول في ممارسة صارمة ، ولكن تأكد تماما كما هو مستمر.

2. نكون متفائلين على قيد الحياة : من المهم جدا ان كنت متفائلا على قيد الحياة. لا ممرضة أي التشاؤم حول الحالة على قيد الحياة. ودائما في الجزء الخلفي من عقلك أنه إذا كان يمكن لآخرين أن البقاء على قيد الحياة ، أنت أيضا يمكن البقاء على قيد الحياة. ترى ، تفاؤل يفتح عقلك لإمكانيات والأشياء التي يمكن أن تساعدك. ولكن يجري متشائم إغلاق عقلك لإمكانيات ويسمح لك لرؤية تلك الأشياء التي لن يساعدك.

3. تبقي حياتك إيجابية : ابتعد عن الناس والأشياء التي تذكرك الناس الذين ماتوا من المرض ومدى صعوبة البقاء على قيد الحياة شرط. بدلا من ذلك يجب التركيز على الناس أن يكونوا على قيد الحياة ، وكيف انه من السهل البقاء على قيد الحياة. مثل يقول المثل الشعبي "الحياة تعطينا ما نتوقع الكثير من الوقت". لذا ، إذا كنت تتوقع أن تلتئم وكنت ايجابية حول هذا الموضوع ، وهذا يمكن أن تقطع شوطا طويلا جدا في مساعدتك ، مما لو كنت لا نتوقع أن تلتئم. العديد من الناجين إلى كونها نقطة ايجابية واحدة من اكبر العوامل التي ساعدتها على البقاء على قيد الحياة.

بسيطة مثل هذه الأساليب الثلاثة المذكورة أعلاه ، فإنها يمكن أن تقطع شوطا طويلا جدا في مساعدتك على البقاء على قيد الحياة شرط ، وخاصة إذا كنت تأخذ حقا من الوقت لتطبيقها. نعم ، من المهم جدا تطبيق. انها ليست كافية "لمعرفة" ما يجب القيام به ، ما هو أهم هو في الواقع تفعل ما تعرفه. لقد قمت بقراءة ما سبق لكنها لن تساعدك على ما لم وحتى تبدأ فعلا تنفيذها في حياتك. لذا ، إذا كنت جعلها عادة يومية من المشاركة في التدريبات... إذا كنت متفائلا على الدوام على قيد الحياة هذا السرطان... وعليك أن تبقي حياتك إيجابية في جميع الأوقات ، سيكون لديك فرصة أكبر بكثير من الباقين على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة ، من أولئك الذين لا.

No comments:

Post a Comment