Sunday, August 8, 2010

أن يكون لاحظت علامات وأعراض عندما يكون لديك سرطان البروستات

يمكن العثور على هذا النوع من السرطان خلال الفحوص الروتينية. هذا السرطان هو ينمو ببطء في كثير من الأحيان ، وإذا وجدت في وقت سابق ، عن وجهة نظر ايجابية للمرض. وفي العديد من الحالات ، لا يوجد علاج معين على الاطلاق اذا تبين في وقت متأخر بالفعل ، يمكن للمتخصص أن تختار فقط ننتظر ماذا يحدث. ويمكن ملاحظة أي علامة من النمو في مدة طويلة من الزمن.

ومع ذلك ، هناك العديد من الأعراض التي يمكن أن تكون موجودة الورم ، لذلك عندما تكتشف هذه الأعراض ، يجب طلب المساعدة فورا. نحاول ان نرى متخصص لهذا النوع من المرض. جميع من علامات قد تشير إلى معضلة الأبرياء حتى لا تفترض أسوأ من الحصول عليه قبل النظر تماما.

علامات تحتاج يراقب خارجا ل أساسا ترتبط البول التي مرت بها. إذا وجدت أي مشكلة في هذا الموقف محاولة لاستشارة الطبيب على الفور.

أول بادرة يجب مراقبة ، والحاجة للتبول بشكل متكرر أكثر من القيام بذلك بشكل طبيعي. يجب عليك أن تكون حذرا ما العادية بالنسبة لك ، لذلك يمكن أن تكون قادرة على رصد أي تغيرات في روتينك العادي من التبول. ومن المعتاد أيضا أن نلاحظ زيادة التبول في الليل ، وبينما كنت ستذهب عموما طوال الليل وجود أي مشكلة بالنسبة للتبول.

قد نلاحظ أيضا أنه إذا كان لديك الرغبة في التبول ، عليك ان تفعل ذلك بسرعة. البروستاتا هي قريبة جدا من مجرى البول والمثانة ، ولذلك ، إذا كان أي نوع من ورم أو كتلة داخل البروستاتا موجودا ، فإنه قد دفع مجرى البول وهذا هو السبب في ضرورة الخاص للتبول على وجه السرعة مما كنت تفعل في العادة.

علامة أخرى على المشكلة المحتملة وصعوبة في التبول في الواقع. قد تحصل على بدء التبول تريد ولكنك لا تستطيع أن تفعل ذلك ، أنت لست قادرا على البدء في ذلك ، أو إذا قمت بإجراء ذلك ، قد تلاحظ تدفق البول ليست مستقرة.

إذا كان لديك سرطان البروستات ، سيكون لديك ألم في التبول أو القذف. الألم هو في الحقيقة علامة على الرغم من أن أقل من العادية ، ومعظم الرجال الذين يمارسون أعراض قد ترى أنها واحدة من علامات المذكورة سابقا. قدمت لديك أي شيء غير مرغوب فيه يتم سحبه ، وأنت تفعل الشيء الصحيح.

No comments:

Post a Comment