Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا -- ادينوكارسينوما -- النوع الاكثر شيوعا من سرطان البروستات في

النوع الاكثر شيوعا من سرطان البروستاتا هو ادينوكارسينوما ، وبالتالي معظم العلاجات يقصد في معالجة أدنوكرسنوما]. على الرغم من أن سرطان الخاص ليس ادينوكارسينوما ، والكثير من البدائل معاملة مماثلة. الإعلان نفسه مع هذه البدائل العلاج هو خطوة مهمة في تقرير بشأنها لتحديد العلاج.

ويمكن لأشكال أخرى من السرطان تبدأ أيضا في غدة البروستاتا ، بما في ذلك الأورام اللحمية ، سرطان الخلايا الصغيرة والانتقالية. ولكن منذ هذه أنواع أخرى من سرطان البروستاتا ليست شائعة جدا ، إذا كنت تعاني من سرطان البروستاتا هو ما يقرب من المؤكد أن يكون ادينوكارسينوما.

إنه شكل من أشكال السرطان الذي يحدث في خلايا الغدد. تقريبا كل الخلايا في غدة البروستاتا من النوع غدي ، الذي يشير إلى أن ادينوكارسينوما هو الشكل الأكثر شيوعا من سرطان يحدث في البروستاتا. السرطان يحدث عندما جينات خلية تصبح غير طبيعية (الطفرة) ، مما أدى إلى الخلية لتطوير وإبطاء وظيفة عادية من الأنسجة.

وبمجرد أن يحقق سرطان حجم معين ، يمكن للخلايا غير طبيعية تمتد إلى مناطق أخرى من الجسم ، وتؤدي إلى أورام سرطانية في التطور. ومن المسلم به هذا التواجد كما الانبثاث. إذا كان الورم قادر يطال مناطق أخرى من الجسم مثل هذا ، فإنه يدعى الخبيثة.

أبسط طريقة لعلاج سرطان البروستاتا ادينوكارسينوما ينتظر يقظ ، لأنها في جوهرها أي علاج. مع هذا الإجراء ، أنت والطبيب المعالج في اتفاق لرصد ادينوكارسينوما من أجل التنمية أو تعديلات. ومع ذلك ، إذا لاحظت التطوير أو التعديل ، وفي هذه الحالة علاج أكثر عدوانية من الضروري في كثير من الأحيان.

No comments:

Post a Comment