Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا المتقدم محليا -- تحديد أفضل علاج لك

اختيار وتنفيذ العلاجات المناسبة لسرطان البروستاتا المتقدم محليا وربما أكثر التحديات تعقيدا التي والطبيب له أو لها المرضى وجهه. البدائل علاج للسرطان تتكون من العلاج الإشعاعي ، والانتظار الساهرة (المراقبة) ، والعلاج الهرموني ، والجراحة.

في علاج السرطان والعلاج الإشعاعي يطبق عالية الطاقة والأشعة السينية للقضاء على الخلايا السرطانية ، في حين أن تفعل ما الضرر أقل قدر ممكن من الخلايا الطبيعية في المنطقة القريبة مثل المثانة. ويستخدم عادة جهاز مماثل لجهاز رفيع المستوى الأشعة السينية (أشعة العلاج الإشعاعي الخارجي). قد يوصي الطبيب أن لديك العلاج الهرموني قبل أو بعد العلاج الإشعاعي الخاص. يتم توفير العلاج في المستشفى قسم العلاج الإشعاعي ، وعادة ما جلسات يوميا من الاثنين الى الجمعة ، مع بقية في مطلع الاسبوع. وسيقدم العلاج الإشعاعي ل4-7 أسابيع لسرطان البروستاتا المتقدم محليا.

جراحة قد يكون خيارا لعلاج لك. تأكد أن لديك تماما مناقشته مع طبيبك قبل أي عملية. ومن المهم أن عليك فهم ما تنطوي عليه ، واحتمالات النجاح ، والآثار الجانبية المحتملة ، وعما إذا كانت هناك بدائل العلاج الأخرى التي قد تكون أكثر ملاءمة للظروف الخاصة بك معينة. قد يوصي الطبيب أن لديك العلاج الهرموني قبل أو بعد الجراحة.

طبيبك سوف يعطي تفاصيل لكم عن مزايا وعيوب المحتملة والآثار الجانبية لكل علاج. بعد ذلك يمكنك تسوية الذي هو أفضل لظروف معينة. ولكن قبل أن يكون لديك أي علاج ومن المهم أن كنت واعية تماما للمزايا وعيوب لعلاج سرطان البروستاتا المتقدم محليا.

No comments:

Post a Comment