Sunday, August 8, 2010

البقاء على قيد الحياة سرطان البروستاتا -- لماذا بعد الحق عقلية البقاء على قيد الحياة "" هل يمكن ان ينقذ حياتك

أنا بصدق لا ألوم أي شخص يفقد الامل عندما شخصت مع سرطان البروستاتا القاتل. انها في الواقع حقيقة أن هذا المرض أودى بحياة الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم ، وسوف تستمر في قتل الكثير من الناس. ولكن هذا فقط إذا كان الضحايا لا يعرفون ما يجب القيام به من أجل البقاء على قيد الحياة شرط. تبدو هذه المادة في العقلية اللازمة لمساعدتك في البقاء على قيد الحياة البروستاتا أو أي نوع آخر من السرطان.

أول الأشياء أولا ، وأنا أعلم الدواء والعلاج في غاية الأهمية عندما يتعلق الأمر الى علاج وعلاج سرطان البروستاتا ، ولكن بصرف النظر عن هذه كما انها هامة جدا لجعل الحق في التفكير التي يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة شرط. عندما أتحدث عن عقلية هنا أقصد موقف الحق والتصميم على البقاء على قيد الحياة من المرض.

ترى ، فإن العديد من الناس الذين لقوا حتفهم بسبب هذا أو أنواع أخرى من السرطان يموتون لأنهم فقدوا كل أمل في الحال عندما تم تشخيص ما. وأعربوا عن اعتقادهم أن هناك على الفور أي شيء آخر يمكنهم القيام به من أجل البقاء. مع القليل من المعلومات لديهم بالفعل حول مرض السرطان ، فمن الواضح أن هذا المرض القاتل المميت ، وكانوا يعتقدون حقا أنهم لا يستطيعون البقاء على قيد الحياة عليه.

ولكن هل هذا صحيح حقا؟ انها ليست حقيقية -- من الواضح انه ليس المرض القاتل المميت أن الكثير من الناس يعتقدون انه هو. وأنا أعلم أنها تقتل الكثير من الناس ولكن هناك أيضا الكثير من الأشخاص الآخرين الذين نجوا أيضا. دائما ما أعتقد أنه هو -- إذا كان الآخرون قد نجا البروستاتا وغيرها من أنواع السرطان ، يمكنك البقاء على قيد الحياة ، وخاصة إذا كان لديك الحق في التفكير التي يمكنك البقاء على قيد الحياة. وهذا الحق عقلية تسمح لك "تفتح عقلك" والبحث عن سبل العلاج ، والأدوية التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد جدا لسرطان الخاصة بك.

وعند فتح حقا عقلك لإيجاد علاجات فعالة والأدوية سوف تجد لهم. وكما يقول المثل الشعبي -- نجد ما نبحث عنه. هذا ينطبق أيضا على سرطان البروستات وسرطان أخرى من هذا القبيل. إذا كان لديك الحق في التفكير وتترك نفسك على إيجاد وسيلة للبقاء على قيد الحياة ، وسوف يفاجأ لكم كم من الطرق المختلفة وستقدم لك. هل يمكن أن يجتمع حتى الناجين الحقيقي للحالة التي سوف اقول لكم بالضبط ما فعلوه التي يمكنك القيام به للغاية ، البقاء على قيد الحياة شرط. ومن يدري -- ربما كنت في نهاية المطاف في الحصول على النتائج التي حصلوا عليها بالضبط نفس ، إذا قمت بتطبيق ما يقولونه لك.

No comments:

Post a Comment