Sunday, August 8, 2010

علامات وأعراض سرطان البروستاتا



بشكل عام ، وسرطان البروستات هو بطيء جدا السرطان المتزايدة التي تحدث في كثير من الأحيان في العالم المتقدم لأن معظم الرجال في البلدان الأكثر فقرا الاستسلام لأمراض أخرى قبل سرطان البروستاتا لديه فرصة لاظهار نفسها.

مشاكل البروستات الحميدة التي يسببها تضخم الغدة تؤثر على الرجال عموما أكثر من 50 ولكن الخلايا السرطانية الشاذة يمكن أيضا أن تكون حاضرة لسنوات من دون أي علامات سرطان البروستاتا محددة والأعراض تنبيه المريض.

وسرطان البروستاتا الأكثر شيوعا أعراض يميل إلى أن يكون الألم وصعوبة عند التبول ، وكثيرا ما يرافق هذا من مشاكل في الانتصاب.

ولكن يمكن أيضا أن يكون سبب هذه فرط نمو الأنسجة نتيجة لتضخم البروستاتا الحميد ومعظم الرجال وأكثر من 70 سيكون لها درجة معينة من توسيع البروستاتا ، والفئة العمرية التي في الخلايا السرطانية هي أيضا الأكثر احتمالا أن يتم اكتشافها هناك. بف والسرطان لا ترتبط تلقائيا و، في حين أن بعض الرجال قد عقد كل من الأمراض ، وهذا لا يعني بالضرورة أن تشخيص بف سوف يؤدي حتما الى السرطان.

إذا كان لديك قريب مع البروستات أو سرطان الثدي ، ثم قد تكون أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض كما أنها قد تكون نتيجة خلل الجينات. زيادة الوزن واتباع نظام غذائي وهي نسبة عالية من الدهون وكذلك المؤشرات.

لأن التشخيص المبكر ضروري لتشخيص وعلاج فعال ، يجب عليك دائما زيارة الرعاية الصحية المهنية الخاصة بك إذا كان لديك أي مما يلي ممكن علامات وأعراض سرطان البروستاتا.

بدأت الأعراض التي قد تواجهك ويمكن أن تشمل الحاجة للتوجه الى المرحاض لتمرير البول ، مشاكل في التبول على الإطلاق ، والتبول أكثر من المعتاد في كثير من الأحيان -- وخاصة أثناء الليل ، وصعوبة في الحصول على تيار ؛ تيار ضعيف أو متقطع ، وهو ' المراوغة 'قبل أو بعد التبول ، ألم عند التبول ، دم في البول أو المني ، أو عدم القدرة على الانتصاب.

وقد ارتفعت معدلات البقاء على قيد الحياة في جميع أنحاء العالم في حين بشكل كبير خلال السنوات ال 30 الماضية ، بمجرد انتشار السرطان خارج البروستاتا ، وهذه المعدلات الخريف والبقاء على قيد الحياة ويتأثر كثيرا من مرحلة المرض عند التشخيص.

إذا كان يقتصر على البروستاتا و 90 ٪ من الرجال سوف يعيش لمدة خمس سنوات أو أكثر ، ولكن عن 5 ٪ من الرجال الذين يتم تشخيص سرطان بعد أن يكون قد أخل الكبسولة البروستاتا ، ومعدلات البقاء على قيد الحياة من بين أدنى. في المتوسط ، أقل من نصف المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا النقيلي والبقاء على قيد الحياة لمدة تقل عن 22 شهرا من تشخيص المرض الأصلي والثالث عن ستصل علامة لمدة خمس سنوات.

No comments:

Post a Comment