Sunday, August 8, 2010

اختبارات سرطان البروستاتا سنويا -- لماذا ومن لا يصدق المهم أن أذهب دائما للاطلاع على تجارب كل سنة؟

إذا كنت فوق 40 سنة ، فإن السؤال التالي هو لك. فكم كنت ذهبت لاجراء فحوص سرطان البروستاتا لمعرفة ما إذا كان لديك هذا المرض أم لا؟ إذا كان لديك لم يتم اختبار في العام الماضي واحد ، فأنت تهدد حياتك. انه من المهم للغاية أن يكون دائما اختبارات لتحديد ما إذا كان لديك هذا السرطان أم لا. تبدو هذه المادة عن كثب على الأهمية القصوى ليذهب دائما لاختبارات سنويا بسرطان البروستاتا.

ما زال لا يصدق أن معظم الناس لا يعرفون أي شيء عن سرطان البروستاتا ، وحتى أولئك الذين ما يسمى المثقفين. الجهل ، في هذه الحالة ، ليست بالتأكيد النعيم ، وخصوصا عندما هؤلاء الناس هم فوق 40 سنة. انها مثل هذا الجهل الذي يجعل قضاياهم أسوأ بالنسبة لهم عندما يتم تشخيصهم في نهاية المطاف انهم مع سرطان البروستاتا لأنه يمكن أن يكون عادلا في المراحل المتقدمة عندما يصبح من الصعب علاج. لمنع السرطان من الوصول الى مرحلة متقدمة ، أنه من الجيد أن يكون ذلك وسيلة الكشف عن الأعراض قبل بدء عرض.

ترى ، عندما تم الكشف عن سرطان البروستات في الوقت المناسب ، وهذا عادة ما يكون في حين لا يزال سرطان في البروستاتا ، لم ينتشر الى أجزاء أخرى من الجسم. ولكن عندما انتشر المرض في أجزاء أخرى من الجسم ، وخصوصا العظام ، وهذا هو مرحلة متقدمة وخطير للغاية ويصعب علاجه. عند واحد يجري باستمرار لاختبارات سنوية ، انه من الاسهل لكشف وعلاج بداية الطريق شرط قبل أن ينتشر. وبعبارة أخرى ، يمكن أن يرد بشكل فعال قبل أن ينتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم.

إذا انتشر المرض في أجزاء أخرى من الجسم من فرص البقاء على قيد الحياة يصبح أقل حجما وأكثر صعوبة. وهكذا ، كل الذكور البالغين أكثر من 40 سنة مدين لأنفسهم وذويهم أن يكون دائما الفحوصات التي تجري مرة أو مرتين كل عام. وهذا سوف يساعد على الكشف عن السرطان في مراحل مبكرة جدا ، قبل أن يصبح وسيلة متقدمة.

لذا ، إذا كنت واحدا من أولئك الذين يحب أن "دفن رؤوسهم تحت الرمال" بالإصرار على أن الأمراض مثل سرطان البروستاتا لا يمكن أن يحدث لهم ، ثم كنت في عداد المفقودين نقطة. هذا المرض لا يحترم الأشخاص ويمكن أن يحدث للتو عن أي شخص. بذلك ، انها فكرة جيدة ل"يتوقع الاسوأ والأمل بما هو أفضل". تمر باستمرار من قبل الاختبارات كنت توقع الأسوأ والحصول على استعداد للتعامل معها على نحو فعال في حالة أسوأ تبين أن يحدث لك.

No comments:

Post a Comment