Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا اليوم -- عامل بقاء واحدة أهم في الوقت الحاضر

هناك الكثير من الناس الذين يبدو أنهم يريدون دائما أن أركز أكثر على الأخبار السيئة من الأخبار الجيدة. هم يبحثون عن أسوأ الأخبار عن مجرد عن أي موضوع ، وتنفق الكثير من الوقت انتشاره. أنا أعرف هؤلاء الناس عندما يتعلق الأمر بسرطان البروستاتا. يبدو أنها تنفق الكثير من الوقت نتحدث عن مدى فظاعة هو وكيف هو شيء ولكن هذا المرض القاتل الذي يبدو انه قتل كل من الأوبئة. ولكن هل هذا صحيح حقا؟

لا تصدق كل ما كنت قد سمعت عن سرطان البروستاتا ، وخصوصا من طريق العودة عندما لم تتحسن العلوم الطبية كما فعلت اليوم. تبدو هذه المادة بشكل وثيق في واحد من العوامل الأكثر أهمية بقاء المحيطة سرطان البروستاتا اليوم ان لم يكن عاملا البقاء على قيد الحياة قبل عدة سنوات.

وفي حين أن معظم الأشخاص الذين توفوا من سرطان البروستاتا قبل عدة سنوات لم يكن يعلم شيئا عن هذه الحالة المرضية حتى لا تصل لهم فقط ، بل يقود إلى بقية الهيئات ، بما في ذلك عظامهم ، والكثير من الناس اليوم يعرفون عن حالة ويخرجون من الطرق من أجل البدء في الحصول على علم في وقت مبكر جدا في الحياة. إبلاغه عن حالة الناس في هذه الأيام يؤدي إلى جعلها عادة ثابتة دائما من الذهاب لإجراء فحوص سنوية لتحديد ما إذا كان لديهم السرطان أم لا.

وهم يعرفون أنه إذا كان في الكشف عن ذلك في الوقت المناسب فرصهم في البقاء على قيد الحياة سوف تكون عالية جدا. ولذلك فإن هذا العامل الوحيد الأكثر أهمية بقاء اليوم ، عندما يتعلق الامر بسرطان البروستاتا. كثير من الناس لا يعرفون أو لا يهتمون وينتهي هذا قادهم إلى الموت المبكر والوقاية منها.

لذا ، إذا كنتم جادين في قيد الحياة لهذا الشرط يجب أن تجعل من هذه العادة مستمرة لا نهاية لها ، ودائما من الذهاب لإجراء فحوص سنوية أو مرتين سنويا لتحديد ما إذا كان هذا هو السرطان في البروستاتا الخاصة بك أم لا. اذا كان الوقت الحاضر ، ومن ثم يمكن التعامل معها بشكل فعال ، في المراحل الأولى ، أكثر مما كانت عليه في مراحل لاحقة أو المتقدمة. نعم ، كما يقول المثل الشعبي -- وهو غرزة في وقت ينقذ تسعة ، وهذا ينطبق أيضا بقوة على قيد الحياة لهذا سرطان البروستاتا القاتل!

إذا كنت دائما يقظة كنت متأكدا من البقاء على قيد الحياة هذا الشرط. انها شرط أن يعطي الناس "الوقت" لمحاربته. بغض النظر عن مدى فظاعة نعتقد أنه ، هو أفضل بكثير من غيرها من الشروط ، مثل الأزمة القلبية. قلب هجوم لا يعطي أي وقت ضحايا لمحاربته. بذلك ، نكون يقظين وسوف البقاء على قيد الحياة بالتأكيد هذا السرطان.

No comments:

Post a Comment