Sunday, August 8, 2010

لمعرفة المزيد عن سرطان البروستاتا -- يكون على بينة من علامات سرطان البروستاتا

ويعتبر السرطان ثاني سبب رئيسي للوفاة في الولايات المتحدة وحول العالم. المزيد والمزيد من الناس يعانون من هذا المرض في الوقت الحاضر واحدا من أنواع السرطان شيوعا هو سرطان البروستات وانه يسود بين الرجال. انها مسألة بين الرجال في الوقت الحاضر ، وبالتالي معرفة وفهم علامات سرطان البروستاتا من شأنه أن يساعد على القيام مضادة لمنع ذلك.

هذا النوع من السرطان هو شرط فيها وجود النمو غير المنضبط من الخلايا في غدة البروستاتا. غدة البروستات هي غدة موجودة في جسم الرجل الذي هو المسؤول عن تخزين وإفراز السائل القلوية الواردة في السائل المنوي خلال القذف. في الأساس ، والغدة تلعب دورا هاما في عمليات التكاثر في الجسم. نمو خلايا السرطان يعتمد على الهرمون الذي يسمى هرمون تستوستيرون المنتجة في الخصيتين عند الرجال. ثم السرطان هو حالة خطيرة جدا من الجسم ، ويمكن أن تهدد الحياة وكذلك إذا لم تمنع.

لا يستطيع الخبراء تحديد بالضبط ما الذي يسبب هذا النوع من السرطان لكنها تعتقد أن التاريخ العائلي لديه شيء لتفعله حيال ذلك. ذات مرة كان هناك شخص ما في الأسرة الذي لديه أو لقوا حتفهم من سرطان البروستاتا ، وإمكانية الرجل في الأسرة الحصول على سرطان البروستاتا هو أعلى مقارنة مع أولئك الذين ليست لديه تاريخ عائلي من ذلك. ومن ثم أفضل لهؤلاء الرجال على استشارة الطبيب خاصة عندما تكون بالفعل في 40 بلادهم منذ أن تنشأ حول هذا العصر.

الرجل لا ينبغي أن يتوقف حقا على علامات واضحة على سرطان البروستاتا كما في مرحلة مبكرة من علامات سرطان البروستاتا ليست واضحة ومنتشرة في الجسم. عادة ما يكون من الصعب تشخيص المرض لأنه لا علامات الدقيق ويلاحظ السرطان. علامات سرطان البروستاتا واضح في مرحلة لاحقة من هذا المرض وعلامات السرطان وتشمل ضعف أو انقطاع تدفق البول وضعف الانتصاب ، والقذف مؤلمة ، والدم في البول أو في السائل المنوي. عندما أصبح سرطان خطيرة ، آلام حادة أسفل الظهر يمكن أن يرى منذ الخلايا السرطانية قد أثرت بالفعل على الحبل الشوكي من الجسم وعظام الفخذ.

تطوير خلايا السرطان اعتمادا على عمليات الجسم التي تتأثر عادة هذا النوع من النظام الغذائي للشخص الذي يتبع فضلا عن النشاط البدني للشخص. وإذا كان انتشار الخلايا السرطانية من خلال الغدة ، يخرقها ويؤثر بشدة على الغدد الليمفاوية والعظام القريب. لوحظ أن للرجل أن سرطان البروستاتا لا تستطيع البقاء إلا في الغدة ولكنها يمكن أن تنتشر أيضا في أجزاء أخرى من الجسم. وهكذا ، قد تحدث مضاعفات قد تكون سببا للوفاة المبكرة للشخص.

No comments:

Post a Comment