Sunday, August 8, 2010

مرحلة سرطان البروستاتا 4 -- تعلم العلاج

حتى في هذا العالم الحديث من التقدم التكنولوجي والتكنولوجيا الطبية ، ما زلنا نواجه من الأمراض التي تهدد الحياة. للحصول على واحدة ، ويعتبر سرطان واحدة من أخطر أسباب الوفاة في جميع أنحاء العالم. وسرطان البروستاتا هو واحد من هذه الأمراض التي يخشى الرجال. هذا النوع من السرطان هو شائع بين الرجال منذ خلايا سرطان البروستاتا يؤثر على غدة موجودة في الرجال. هو غدة التناسلية الذكور غير مسؤولة عن تخزين السائل المنوي الذي يغذي الحيوانات المنوية. نمو الخلايا السرطانية في غدة البروستاتا لعدة أسباب خفيفة الأعراض الخطيرة التي عادة ما تكون مؤلمة ويمكن أن يحدث خللا في الروتين اليومي للإنسان.

مثل أنواع أخرى من السرطان ، وسرطان البروستاتا وأيضا المراحل التي تصنف من المرحلة الأول -- الرابع. كما نرى ، المرحلة الرابعة من سرطان البروستاتا هو المرحلة الأخيرة وعلى المدى شخصا عاديا ، وأنه من الصعب إن لم يكن لعلاج الامراض المستعصية. يتم تحديد مرحلة السرطان من خلال مدى ونظرا لانتشار الخلايا السرطانية التي تنمو الخلايا السرطانية فقط أول غدة البروستاتا. وبمجرد أن ينتشر إلى الأجزاء المجاورة من الجسم ، والمرحلة الزيادات. سرطان البروستات في المرحلة الرابعة ، وانتشر بالفعل الورم إلى العقد اللمفاوية في الحوض ، وحتى خارج الغدد الليمفاوية في منطقة الحوض. ورغم أن هذا من الصعب علاج ، مع بعض علاجات فعالة ، يستطيع المرضى يعيشون أطول من المتوقع.

المرحلة الرابعة علاجات سرطان البروستاتا لا يمكن إنكاره ومكلفة لكنها تستحق العناء وخصوصا عندما حياة الشخص معرضة للخطر. الأطباء ، في البداية ، ويوصي الاشتقاق الاندروجين العلاج (ADT) وهو العلاج الذي يقلل من مستوى الاندروجين وهو عادة هرمون تستوستيرون لإنقاص حجم سرطان البروستاتا. ويتضمن العلاج أخذ الأدوية التي تمنع في المقام الأول على الخصيتين من انتاج هرمونات الذكورة وجراحة orchiectomy دعا وهو إزالة الخصيتين لنفس الغرض المذكور.

ومع ذلك ، هذا النوع من العلاج يستمر فقط لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات قبل أن يعود السرطان. وهذه هي المرحلة عندما كان السرطان هو الاندروجين مقاومة جعل ADT وحدها غير فعالة. ثم يحاول الطبيب نوع آخر من antiandrogen لكن بعض الأطباء أيضا اختيار العلاج الإشعاعي الذي نعرفه عموما باسم العلاج الكيميائي لقتل الخلايا السرطانية عن طريق الإشعاع. بشكل فعال لعلاج السرطان ، ويوصي أطباء الأورام مزيج من الهرمونات والعلاج الإشعاعي.

قد يكون في سرطان البروستاتا المرحلة الرابعة يكون من الصعب على المريض وعلى أفراد الأسرة وكذلك لأنه يبدو غير قابل للشفاء. مما يجعل حياة المريض مريحة ، بالحب والرعاية هي أفضل السبل لتحويل انتباه المريض من مرضه. فإن التعامل معه وكأنه شخص عادي ولكن مع المزيد من الحيطة تجعله يشعر أن حياته هي أيضا جديرة بالاهتمام. لن ننسى ابدا من الخروج للحصول على بعض فيتامين (د) في الصباح ، والقيام ببعض الأنشطة البدنية الخفيفة وأكل الكثير من الفواكه والخضروات. وعلى رأس كل ذلك ، قد تكون قصيرة ولكن الحياة تعلم كيفية الاستفادة القصوى منها.

No comments:

Post a Comment