Sunday, August 8, 2010

دعم البرامج والإدارة للكشف عن سرطان البروستاتا

دعم البرامج والإدارة -- البروستات مستضد معين -- هو اختبار تساعد على الكشف عن سرطان البروستاتا ، بل هو نوع من اختبار الدم. اختبار لمكافحة الإيدز في تحديد الحالات المبكرة من سرطان في البروستاتا ، لأنه قد يكون الشفاء من هذا السرطان محددة بنجاح كبير عندما يتم الكشف عنها في وقت مبكر. هذا الاختبار هو اختبار بسيط للدم الذي يمكن أن نشير إلى مشكلة ممكن قبل أي علامات محددة في الواقع أمر ضروري للغاية أن نلاحظ.

البروستاتا تنتج البروتين المعروف باسم مستضد البروستات محددة (بي اس ايه) ويمكن الاطلاع على هذا في مجرى الدم ، وهذا هو كل شيء عن اختبار.

ومع ذلك ، يلاحظ أن فحص الدم ليست نهاية كل من تحديد ما إذا كان لديك سرطان البروستاتا أو لا. إذا كان في البداية الخاص بي اس ايه) هو مقياس مرتفعة عما كان يمكن أن يكون ، يجب ألا نفترض تلقائيا والهلع من أن لديك سرطان البروستات. خضع لكثير من الرجال في هذا الاختبار واكتشف النتيجة مرتفعة ، ولكن ليس لديهم سرطان.

وبالمثل هناك حالات أيضا الرجال حيث تم تشخيص العديد من المصابين بسرطان في البروستاتا ولكن مستويات دعم البرامج والإدارة طبيعي جدا عندما فحص. إذا كنت حصلت على اختبار وقيل ان مستويات مرتفعة من الخاص وأنها ستكون ، فإنه قد يكون من الممكن أن مشاكل أخرى مختلفة حدث ويحتاج العلاج.

مع عدة مناطق في الجسم هناك بعض الظروف التي قد تنطوي على غدد البروستات ، لذلك لا تفترض تلقائيا أسوأ حتى لو كان الفحص يأتي مرة أخرى مع أعلى المستويات. إذا كنت حصلت على الفحص وأنه لا يعود إلى القراءة العادية ، يجب أن يكون لديك متابعة. طبيعة هذا يتوقف على كيفية الارتقاء بمستوى دعم البرامج والإدارة والنتائج. وتبين أن من وصلوا مرتفعة قليلا ، وآخر دراسة دعم البرامج والإدارة سوف يتم تنفيذها على الأرجح بعد فاصل زمني لمعرفة ما إذا كان لديهم زيادة أو تغيير.

وإذا كانت موازين بي اس ايه) ويبدو أن أعلى على نطاق واسع من القراءة العادية ، وسوف يقرر الطبيب المعالج لاختيار لخزعة. الخزعة هو إجراء العمليات الجراحية حيث يأخذ الجراح عينة من أنسجة البروستات وفحص في المختبر ثم إذا الخلايا السرطانية موجودة. وهو الإجراء المعتاد لرؤية هيكل من الخلايا ، وكيف تبدو ومعرفة ما إذا كانت الخلايا السرطانية أم لا.

No comments:

Post a Comment