Sunday, August 8, 2010

التدابير الرئيسية الأعلى احترازية لمنع سرطان البروستاتا

سرطان البروستات هو أكثر أنواع الأورام 2 من ينظر في الرجال. هو السرطان الأكثر فتكا 2 القادم لسرطان الرئة الذي يعتبر الأول. وفيما يلي بعض التدابير الوقائية البسيطة التي يمكن القيام به في المنزل لمنع سرطان البروستاتا :

في محاولة لأكل بذور اليقطين. كما بذور اليقطين لا يمكن علاج سرطان البروستاتا ، فإنها يمكن أن تساعد في الحد من التهاب وتقديم الإغاثة لبعض مشاكل البروستات. حاليا في ألمانيا ، والأطباء استخدام بذور اليقطين في علاج البروستاتا الموسع ومشاكل في التبول. بذور اليقطين بمثابة مدرات البول الطبيعية التي تساعد على غسل خارج النظم وأنها مليئة الزنك والتي تحافظ على الجهاز المناعي لتصبح صحية.

تناول بذور القرع الطازج بدون ملح ينصح بشدة عندما تناول الطعام لهم. ومن المحتمل أن يجعل الشاي للخروج من البذور ، وببساطة تأخذ حفنة من البذور وخبيصة لهم. وضع في وعاء صغير ويضاف الماء المغلي ، ثم سلالة والشراب.

مقتطفات جعل استخدام بالميتو. مقتطفات من التوت يساعد في تحسين تدفق البول. وهو يعمل عن طريق تغيير ميزان الهرمونات والغدد في الحد من البروستاتا. تأخذ في كبسولات لاذع من نبات القراص. القراص لاذع يحتوي على بعض الخصائص الصحية. تمتلئ للغاية وبالحديد وقد تتوقف عن هرمون تستوستيرون في ملزمة لخلايا السرطان. ويقترح للغاية أخذا في شكل كبسولة لحرق هذه النباتات إذا كانت تحصل على اتصال على الجلد.

الحد من الكحول في اتخاذها. يتم تعبئة الكحول مع السكريات التي تسبب زيادة الوزن. وهناك روابط مباشرة بين السرطان والسمنة. البيرة يمكن أيضا رفع مستويات البرولاكتين قد توسيع البروستاتا. شرب ثمانية أكواب من الماء يوميا. هذا يخفف البول التي تحافظ على المسالك البولية خالية من الالتهابات وكذلك البروستاتا. هذا يغسل أيضا إلى النظام من الشوائب التي تقلل من فرص لتحسين السرطان.

No comments:

Post a Comment