Sunday, August 8, 2010

منع سرطان البروستاتا -- وتدليك بسيط لمنع سرطان البروستاتا

يجب أن تقرأ الكثير عن العدد المتزايد من حالات سرطان البروستاتا في البلاد. أنا نفسي شعرت بالقلق إزاء ارتفاع الإحصاءات. لحماية نفسي ، وأنا لا تدليك بسيط للوقاية من سرطان البروستاتا. هذا يتيح لي الإغاثة لضمان حالة صحية من بلدي البروستات. القراءة لاكتشاف كيفية إعطاء نفسك التدليك ومنع سرطان البروستاتا من التدخل في الحياة الخاصة بك.

هناك طرق مختلفة من شأنها أن تساعدك على مكافحة سيناريو تطوير سرطان البروستاتا. يجب مراعاة نظام غذائي سليم. وينبغي أن يكون عادة الأكل السليم وتشمل نظام غذائي متوازن. لا تستهلك اللحوم كبيرة في جميع الأوقات. الحصول على نفسك بعض الخضار الورقية الخضراء أيضا. أيضا ، والنشاط في الحياة ، وهذا هو الطريق الطبيعي للتخلص من السموم داخل جسمك.

ببساطة عن طريق القيام النصائح اثنين ذكرتها أعلاه ، قد يقلل من خطر وجود السرطان. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك أن تفعل ذلك مع نظام من شأنها أن تؤثر تأثيرا مباشرا على حالة البروستاتا الخاصة بك. ما عدا ذلك من تغيير نمط حياتي ، وأنا كما أخذت بعض الوقت لمعرفة كيفية القيام تدليك البروستاتا.

لا أعتقد أن تدليك البروستاتا سيكون مفهوما جديدا تماما بالنسبة لك. إذا كنت تحضر الخاص سنويا فحص طبي ، لديك فكرة أو على الأقل قليلا من التجربة ذات الصلة ، وعلى غرار التدليك. عندما يدخل الطبيب إصبعه في فتحة الشرج والشيكات الخاص بك في الدواخل ، وقال انه يتم التحقق فعلا في صحة البروستاتا الخاصة بك. نعم ، هو الجزء الأكثر اللعين على الخاص سنويا في الاختيار.

الطبيب هو فحص البروستات إذا الخاص بك هو تورم أو الموسع. هذا هو واحد من أكثر الأعراض الشائعة التي تقول للحالة يست جميلة جدا من الغدة الخاص. ويمكن أن يكون فعلا علامة على سرطان البروستاتا. لذا ، لا تخطي هذا الجزء من الامتحان الخاص المادية السنوية. إذا كان لديك هذا النوع من الشرط ، يمكنك لم تعد تفعل البروستات إجراء التدليك.

لمرضى سرطان البروستاتا ، والبروستات التدليك لم يعد نصح. هناك خطر من انتشار الخلايا السرطانية إلى أجزاء مختلفة من الجسم. وينطبق هذا أيضا إذا كان لديك البروستات. البروستات هو نوع من مرض البروستات غدة حيث اكتسبت عدوى. اذا كنت تفعل تدليك البروستاتا في حين يصاب لكم ، هناك خطر أن يتم نقل العدوى إلى أجزاء أخرى من الجسم. لذلك ، انها لا ضخمة لا.

وتشمل تدليك البروستاتا في نظام الخاص في الوقت الذي ما زال مبكرا. إذا كان لديك أقارب ، مثل جده وعمه ، الذي يعاني من سرطان البروستات أو غيرها من أشكال السرطان ، ويجب أن تفعل هذا تدبير وقائي. مجرد كون يرتبط سرطان للجينات ، ويزيد من خطر الاصابة لك المرض نفسه. لذلك ، والتحقق من شجرة عائلتك ، ومحاولة لمعرفة أي من أقاربك وقعت ضحية للسرطان.

والغرض من هذا التدليك هو لتحفيز البروستات الخاص وجعله الافراج عن محتوى القلوية التي المنازل. هذا هو الجوهر الذي يرافق الخلايا المنوية أثناء هزة الجماع. على الافراج عنكم ، وهناك بقايا القلوية داخل الغدة الخاص. ينبغي أن يكون هذا من مسح البروستاتا الخاصة بك لتجنب تطور أمراض البروستاتا.

لا يحصلون على جميع قلقا جدا بشأن سرطان البروستاتا بسبب وجود تدليك بسيط يمكن أن تحول دون تطوير هذا المرض الخطير. يمكنك إنقاذ حياتك من آلام السرطان ، ويمكنك أيضا تحرير نفسك من الإحصاءات القبيحة. كذلك ، فما هي تنتظر؟ وتشمل تدليك البروستاتا في خطتك الأسبوعية في أقرب وقت ممكن.

No comments:

Post a Comment