Sunday, August 8, 2010

الشفاء من سرطان البروستاتا -- الناس صعبة فقط البقاء على قيد الحياة وكيف يكون بين الناجين صعبة

أسأل العديد من الناجين من سرطان البروستاتا وتقريبا كل واحد منهم سيقولون لكم انهم اشتبكوا مع وحاربت من أجل البقاء على قيد الحياة شرط. ولم يجلس للتو ونجا هو. إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة شرط لذلك عليك أن تكون صعبة وبذل كل ما يمكنك البقاء على قيد الحياة. تبدو هذه المادة على نحو وثيق كيف يمكنك البقاء على قيد الحياة من سرطان البروستاتا نوع من "القتال" بدلا من القيام بأي شيء.

أذكر أني قرأت مرة واحدة ان "الحياة عبارة عن صراع على الأرض... إذا لم يكن لمكافحة واعية للبقاء على قيد الحياة ، والموت وسيتم الافتراضي... إذا كنت لا واعية لمحاربة الثراء والفقر هو الافتراضي ...". هذا ينطبق أيضا على سرطان البروستاتا. إذا كنت لا نقاتل من أجل البقاء واعية هذا المرض ، والموت أن يكون من الواضح الافتراضي. لذلك ، انها معركة... معركة للبقاء على قيد الحياة. انها ليست شيئا للتعامل مع طفل قفازات. لديك لمعركة للبقاء على قيد الحياة وسوف.

إذا كنت الضعيف الذي يعطي حتى في أدنى علامة من المشاكل ، وسوف يكون الموت ثم الافتراضي للكم بقدر ما تشعر بالقلق من هذا المرض. هذا هو بالتأكيد ليس الوقت المناسب لتكون ضعيفة أو خنوع. ضعف أو خنوع الناس لا البقاء على قيد الحياة البروستاتا أو أي نوع آخر من السرطان. بغض النظر عن مدى فعالية العلاج الذي يتخذ هو ، إذا كانت ضعيفة أو ديع لن يكون لديها إرادة السلطة والقوة لمواصلة القتال والبقاء على قيد الحياة من المرض.

يمكنك أن تكون صعبة والبقاء على قيد الحياة هذا الشرط من قبل المحيطة بها نفسك مع كل ما يساعدكم. إذا كنت تحيط نفسك هل أنت مع كل ما يمكن أن تساعدك ، ثم "واع" ان "استباقية" حول هذا المرض على قيد الحياة ، خلافا لأولئك الذين لا يفعلون شيئا ، والسماح الموت أن يأتي عليها من قبل "الافتراضي".

أولا ، تحيط نفسك مع الحق في المعلومات حول الشرط. في هذه النقطة هي الجهل لا بليس. من المهم أن تعرف كل ما يمكن عن هذا الشرط ، بما في ذلك مراحل مختلفة ، ومعالجة مختلف خيارات الدواء / والحلول البديلة الأخرى لهذه الحالة.

ثانيا ، يجب أن تحيط نفسك مع حق الناس -- الناس الذين سوف نشجعك مع كلمات لطيفة وخاصة الكلمات الرقيقة ، عن الباقين على قيد الحياة شرط. ترى ، إذا كنت تحيط نفسك مع حق الناس الذين لن تفعل شيئا كل يوم ولكن اقناع لكم أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة شرط ، هل ستنتهي بالتأكيد على قيد الحياة حتى أنه ، وخصوصا عندما كنت تأخذ الحق في العلاج / الأدوية ، وأنت سائر حق الأشياء.

No comments:

Post a Comment