Sunday, August 8, 2010

أعراض سرطان البروستاتا المتقدمة -- كيفية الحد من أعراضه

قد متقدمة من سرطان البروستاتا تؤدي إلى أعراض غير سارة. ويمكن خفض هذه الأعراض عن طريق علاج السرطان نفسها. بعض العلاجات العمل في بعض الأحيان بشكل سريع للغاية وكنت قد نرى تحسنا في عدة أيام. بعض العلاجات قد يستغرق وقتا أطول في العمل ، وأنه يمكن أن يكون لبضعة اسابيع قبل البدء في تجربة المزايا الكاملة.

بعض الأعراض هي : من الصعب للتبول إذا كان سرطان الغدد الليمفاوية وسعت ؛ ضعف من فقر الدم ، آلام ، لا سيما عندما وسعت لسرطان العظام ، وكسور العظام وإذا ضعفت بشدة.

في الوقت الحاضر ، لا يوجد علاج لسرطان البروستاتا المتقدم. ومع ذلك ، قد يستفيد الرجال في بعض النواحي. وهناك عدد من العلاجات على إبطاء تطور مرض السرطان. آخرون انخفاض الأعراض التي يسببها المرض. حتى في الآونة الأخيرة ، لم يقدم أي علاج لإطالة الحياة.

ويمكن اتخاذ قرار العلاج لهذا المرض يمكن أن يكون مربكا. خياراتك الاعتماد على صحتك كاملة ، وكيفية سريع للسرطان هو النامية ، وإلى أي مدى وتمديدها. قد يكون علاج سرطان البروستاتا المتقدم محليا مع العلاج الهرموني ، والجراحة ، أو العلاج الإشعاعي.

وهناك عدد من الرجال يشعرون أن العلاجات المكملة يمكن أن تساعدهم على الشعور أقوى وأكثر ثقة بالنفس في علاج سرطان البروستاتا المتقدم. ويمكن أن تكون عادة يعملون جنبا إلى جنب مع العلاجات التقليدية والأدوية.

ويمكن العلاجات التكميلية يساعد على تحسين نوعية الحياة والصحة ، وأحيانا يمكن أن تساعد في إنقاص الأعراض. وهناك عدد من العلاجات التكميلية ، ويمكن للتأمل على سبيل المثال أو تصور أن تكتمل بحلول الشخص بسرطان أنفسهم ويمكن أن تقلل التوتر. ويمكن القيام علاجات أخرى ، على سبيل المثال تدليك لطيف ، من قبل الأقارب ، ويمكن مساعدتهم على تقديم الدعم للشخص.

No comments:

Post a Comment