Sunday, August 8, 2010

ويمكن للرجال التبول المتكرر يمكن ان العلامات الاولى على سرطان البروستاتا

وينبغي أن يكون دائما على علم الرجال وظائفهم الجسم العادية والطبيعية. وينبغي أن يشاهد أي كثرة التبول الرجال التغييرات بعناية. فرشاة أبدا من الذهاب الى الحمام ليلا عدة مرات بأنه ناتج عن استهلاك الأطعمة أو شرب.

الرجال والنساء الحصول على علامات التحذير من أمراض خطيرة وشيكة. ويمكن الشفاء من كثير عندما وقعوا في مراحلها الأولى حين أن البعض الآخر يصبح قاتلا عندما يتم تجاهل الأعراض أو وصفت بأنه ناتج عن مصدر خارجي.

معظم الرجال تجاهل التبول المتكرر من نفور من أجل الفحص الطبي للغدة البروستاتا. وضعوا قبالة جعل موعد مع الطبيب وانتظر مشكلة للذهاب بعيدا في حد ذاته. التمني لا شفاء أو العلاج. ولكن مع العمل على الإشارات الأولى للمشكلة يمكن بسهولة انقاذ حياتهم.

وهناك أسباب كثيرة للرجال التبول المتكرر. وبعضها أقل مراوغة ، ويمكن بسهولة يمكن علاجه مع بعض الأدوية أو ممارسة الرياضة. كثير يمكن علاجه إلا عندما اشتعلت في وقت مبكر ، عندما يتم إحضارها من ظهور الأعراض الأولى للضوء -- مثل التبول بشكل متكرر أو وجود بحرقان أثناء التبول.

هناك أسباب كثيرة لكثرة التبول لدى الرجال. وبعضها أكثر خطورة من غيرها ، والتي أهملت بعض يمكن أن يؤدي إلى الموت. أي أسباب غير عادية أو غير المبررة للحصول على ما يصل في كثير من الأحيان أثناء الليل للتبول يمكن أن تكون قاتلة ، وينبغي على الفور أن يوجه انتباه الطبيب. يمكن أن يكون السبب التهاب المثانة ويمكن علاجها بسهولة. فإنه يمكن أيضا أن يكون سبب مرض أكثر خطورة. يمكن أن الأسباب الأخرى للالتبول المتكرر في الرجل أن يكون علامة على مرض السكري أو مرض سرطان المثانة.

واحدة من علامات أكثر جدية من الرجال التبول المتكرر هو سرطان البروستاتا. وغدة البروستاتا هو واحد من أكثر الأسباب المعروفة لكثرة التبول. ويتم تشخيص سرطان البروستاتا قبل ذلك ، كان ذلك أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة. تجاهل الأعراض يمكن أن يسبب السرطان في نهاية المطاف إلى انتشار في أجزاء أخرى من الجسم التي تنتهي في الموت مؤلمة.

بعض الأعراض الأخرى من سرطان البروستاتا هي عدم القدرة على التبول فور الشعور بالحاجة أو صعوبة في التبول بعد وقف شعور أنك فعلت. وأكثر أعراض التعرف عليها من سرطان البروستاتا هو تواتر التبول الليلي. بينما قد تكون هناك أسباب أخرى للرجال التبول المفرط لابد أن يرى الطبيب في أول علامات وجود أي نوع من مشاكل في التبول.

وهناك علاج لسرطان البروستاتا عند اكتشافها في مراحلها المبكرة للرجل التبول المتكرر. ولكن بالنسبة لأولئك الذين الرهبة بعد وفاة فحص البروستات قد يكون نهاية حتمية.

فحص البروستات في شكل فحص المستقيم وعادة ما يكون أكثر محرجة لرجل مما هو عليه مؤلمة. لجعله أسهل ، واعتقد من ولدك الذي سيظل لها الأب ، أو زوجتك الذين لا تزال لديها زوج إذا تم اكتشاف السرطان في وقت مبكر من الرجال والتبول المتكرر للعلاج أو لعملية جراحية قبل السرطان لديها فرصة للانتشار.

No comments:

Post a Comment