Sunday, August 8, 2010

البروستاتا الصحة -- علاج سرطان البروستاتا

في البروستات هو عنصر بارز في الجهاز التناسلي الذكري. وكما تعلمون أصبح كبار السن ، والتغيرات التي تحدث داخل البروستات يمكن أن يؤدي إلى تطوير مشاكل صحية خطيرة.

ولذلك فمن الأهمية بمكان أن كنت على علم بما خيارات العلاج المتوفرة لديك.

خيارات العلاج

القضية الرئيسية فيما يتعلق بالمعاملة السيئة للصحة البروستاتا هو تحديد ما إذا كان يرد في الواقع سرطان في البروستاتا ، أو ما إذا كان له في الواقع انتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم.

سرطان البروستاتا يمكن أن يكون واحدا من التالي :

* Localised -- -- هنا فإنه يؤثر فقط على البروستاتا
* متقدمة محليا -- وهنا سوف يكون انتشر خارج البروستات لبعض المناطق المحيطة بها ، ولكن ليس الى هيئات أخرى.
* انتشر متقدم -- هنا أن الأجهزة القريبة مثل المثانة. في كثير من الأحيان ، سيكون قد انتشر المرض الى مواقع بعيدة مثل العظام أو نظام اللمفاوية.

من حيث خيارات العلاج تشمل ما يلي :

-- انتظار ساهرة '-- حالة سرطان يتم رصد بنشاط والعلاجات المستخدمة على النحو وعندما تصبح ضرورية. ومن المهم الإشارة إلى أن سرطان البروستاتا يمكن في الواقع أن تكون بطيئة للغاية المتنامية.
-- جراحة -- وهنا ، تتم إزالة البروستات
-- العلاج الإشعاعي الخارجي شعاع للإشعاع يوجه بنشاط في البروستات في محاولة لقتل الخلايا السرطانية.
-- Bracytherapy -- وهذا هو أساسا شكل آخر من أشكال العلاج الإشعاعي ، حيث المشعة `` يتم زرع البذور مباشرة في البروستاتا وذلك بهدف تقديم جرعة مركزة من الأشعة لقتل الخلايا السرطانية.

وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن محليا أو المتقدمة من سرطان البروستاتا أن يعامل من قبل استخدام العلاج الهرموني. هذا يمكن أن يكون إما من تلقاء نفسها أو بالاشتراك مع آخر العلاج.

في الأساس ، والعلاج الهرموني يقلل من كمية هرمون التستوستيرون في الجسم في محاولة لإبطاء أو وقف يفضل أن يكون في نمو الخلايا السرطانية.

وهناك في الواقع لا يوجد برنامج الفحص المنظمة لسرطان البروستاتا ، ولكن الرجال الذين يرغبون في زيارة طبيب يمكن وطلب اختبار مستضد البروستات المعين (بي إس) هذا وسوف توفر معلومات حول الصحة الحالي لالبروستاتا. دعم البرامج والإدارة هو اختبار الدم ويمكن أن توفر سوى إشارة إلى ما إذا كان السرطان من المحتمل ان تكون موجودة.

مهما كان قراركم ، على كل حال قلق على صحة البروستاتا الخاصة بك يجب عليك الحصول على التشاور مع طبيبك ، والاستفادة من نفسك جودة عالية مطلعة المشورة. لا تدع هذا العنوان المسألة تأكد من وجود أية أسئلة أو مخاوف الإجابة في أقرب وقت ممكن.

هناك الكثير من مزيد من المعلومات والمشورة المتاحة -- هذه المادة فقط خدوش على السطح. وكذلك الحال بالنسبة الاستفادة من مصادر مطلعة إلى أقصى حد من إمكانية الخاص نتيجة ناجحة

No comments:

Post a Comment