Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا -- الأعراض والتشخيص



سرطان البروستاتا هو سرطان الجلد غير والأكثر شيوعا في المرتبة الثانية بعد سرطان الرئة في عدد الوفيات المرتبطة بالسرطان بين الرجال في الولايات المتحدة. أحيانا يمكن أن تكون صغيرة هذا السرطان ، وبطء النمو والمخاطر المحدودة الحالية للمريض ، بينما في أوقات أخرى يمكن أن تقدم بسرعة تقديم مخاطر صحية كبيرة. ومع ذلك ، عندما تم الكشف عن سرطان البروستاتا في الدول التي كانت في وقت مبكر ، ويمكن علاجها على نحو فعال وعلاجه.

الأعراض والكشف المبكر

في مراحله المبكرة ، وسرطان البروستاتا غالبا ما يسبب أي أعراض. عندما تحدث الأعراض الأولية ، فإنها قد تشتمل على أي من التالي : الحاجة إلى التبول بشكل متكرر ، خاصة في الليل ، وصعوبة التبول أو بداية عقد ظهر البول ؛ عدم القدرة على التبول ، وضعف أو توقف تدفق البول. إذا كان سرطان البروستاتا يتطور ويتم معاملة لا ، فإنه يمكن أن يسبب المزيد من الأعراض التالية : ألم أو حرقة في البول ، وصعوبة في وجود الانتصاب ، القذف مؤلمة ؛ دم في البول أو المني ، وفقدان الشهية و / أو الوزن ، وألم أو تصلب في أسفل الظهر والوركين ، أو أعلى الفخذين.

بشكل عام ، يتم الكشف عن سرطان البروستاتا في وقت سابق ، كان ذلك أفضل التوقعات بالنسبة للمريض من حيث العلاج أو إلقاء القبض على تطور السرطان. والسن الذي لا يعرف الكشف عن سرطان البروستاتا ينبغي أن تبدأ على وجه اليقين. ومع ذلك ، فإن الرابطة الأمريكية للجهاز البولي توصي الرجال الاصحاء فوق سن 40 وينبغي النظر في الحصول على سرطان البروستاتا فحص خط الأساس مع كفاءة التدمير والإزالة واختبار (بي اس ايه.

الأطباء استخدام الاختبارات التالية للكشف عن تشوهات البروستاتا ، ولكن هذه التجارب لا يمكن أن تظهر بشكل قاطع ما إذا كان الشذوذ هي سرطانية أو شرط أقل خطورة. ومع ذلك ، فإن نتائج هذه الاختبارات سوف تساعد الأطباء أن تقرر ما إذا شيكات أخرى تكون ضرورية لكشف عن وجود سرطان البروستاتا.

فحص المستقيم الرقمية (كفاءة التدمير والإزالة)

وكفاءة التدمير والإزالة هو أبسط الأكثر أمانا ، وأكثر فعالية من حيث التكلفة وسيلة للكشف عن سرطان البروستاتا ، شريطة أن يقع في تاريخ لاحق للورم وكبيرة بما فيه الكفاية لتكون محسوسة. يتم تنفيذ كفاءة التدمير والإزالة مع الرجل إما الانحناء ، على جنبه أو مع ركبتيه وضعت على صدره على طاولة التحقيق. يدرج الطبيب إصبع القفاز في الشرج ، ويدرس في غدة البروستاتا ، مشيرا الى أي شذوذ في حجمها ، وكفاف أو التناسق. وبالإضافة إلى توفير المعلومات حول حجم البروستات ، ويمكن الكشف عن كفاءة التدمير والإزالة أيضا عددا من الميزات التي قد تشير إلى سرطان البروستاتا. ومع ذلك ، كفاءة التدمير والإزالة ليست هي أنجع وسيلة للكشف عن السرطان في وقت مبكر ، لذلك يجب أن يقترن ذلك مع اختبار (بي اس ايه.

مستضد البروستات محددة (بي اس ايه)

دعم البرامج والإدارة هي المسؤولة عن تسييل glycoproteinn السائل المنوي. اختبار (بي اس ايه يقيس مستوى بي اس ايه) في مجرى الدم ، لأنها تنتج فقط عن طريق البروستاتا. ويمكن دعم البرامج والإدارة القليل جدا يمكن الهروب من البروستاتا صحي في مجرى الدم ، ولكن الظروف البروستاتا معينة مثل توسيع (غير سرطانية) حميد في البروستاتا (ببه) والبروستات (التهاب البروستاتا) تسبب كميات أكبر من دعم البرامج والإدارة إلى تسرب في الدم.

حوالي 25 ٪ من الرجال لديهم مستويات دعم البرامج والإدارة يفوق المعدل الطبيعي (أكبر من أو يساوي 4 نانوغرام / مل) وسرطان البروستاتا ، ويزيد من خطر على أكثر من 60 ٪ في الرجال مع مستويات دعم البرامج والإدارة أكثر من 10 نانوغرام / مليلتر. غير أنه من الجدير بالملاحظة أن دعم البرامج والإدارة ليست بأي حال اختبار الكمال ، وكثير من الرجال مع القيم (بي اس ايه مرتفعة أقل ما يقال ليس بالضرورة سرطان البروستاتا.

الإجراءات 2 ، بي اس ايه) هو الاختبار الوحيد الأكثر فعالية الفحص للكشف المبكر لأنه قادر على الكشف عن أكثر من ضعف العديد من سرطان البروستاتا وكفاءة التدمير والإزالة. ومع ذلك ، الأدلة من البحوث والدراسات تشير إلى أن من الأفضل أن يجمع بين إجراءات الاختبار لتحسين المعدل الإجمالي للكشف.

والتدريج خزعة من سرطان البروستاتا

إذا الاختبارات الاولية تظهر ان سرطان البروستاتا قد تكون موجودة ، يمكن للطبيب لكي امتحانات أخرى ، بما في ذلك الموجات فوق الصوتية والأشعة السينية ، لمعرفة المزيد عن سبب الأعراض. للتأكد فعلا من وجود سرطان ، ويجب أن الأطباء إجراء خزعة البروستاتا. وسيتم فحص الأنسجة الخزعة التي اتخذتها في علم الامراض. وسوف تكون قادرة على الطبيب الشرعي يؤكد ما اذا هذا هو السرطان وإذا كان قادرا على أن تكون موجودة أيضا في الصف الورم لتحديد درجة من العدوانية -- كيف بسرعة فمن المرجح أن تنمو وتنتشر. وصف الأطباء الورم ومنخفضة ومتوسطة أو سرطان ، عالية الجودة ، على أساس الطريقة التي تظهر تحت المجهر.

إذا تم العثور على سرطان في البروستاتا عن طريق خزعة البروستاتا ، ثم هناك حاجة للطبيب مرحلة المرض لتحديد مدى انتشار السرطان (أي تي "مرحلة") وما إذا كان قد انتشر خارج غدة البروستاتا ل الأنسجة المحيطة بها ، والحويصلات المنوية والغدد الليمفاوية و / أو العظام. وتحدد المرحلة تي من كفاءة التدمير والإزالة والدراسات التصويرية الأخرى في غدة البروستاتا والأنسجة المحيطة بها ، مثل التصوير بالموجات فوق الصوتية ، الاشعة المقطعية ، الاشعة بالرنين المغناطيسي ، أو التصوير بالرنين المغنطيسي الطيفي.

عمد ، ينبغي أن تقدم الكشف المبكر وتقييم المخاطر للرجال 40 سنة من العمر أو كبار السن الذين يرغبون في الخضوع للفحوص. يعرف الرجل القيم الأساسية في دعم البرامج والإدارة 40s له للمقارنة مع الاختبارات دعم البرامج والإدارة في المستقبل يمكن أن تساعد في التعرف على هؤلاء الرجال المصابين بسرطان البروستاتا التي تهدد الحياة في وقت واحد عندما تكون هناك العديد من خيارات العلاج والشفاء ممكن. أيضا ، إذا تم الكشف عن سرطان البروستاتا على خزعة ، ينبغي مناقشة جميع الخيارات العلاجية. ينبغي إعادة النظر في فوائد ومخاطر العلاج العديد من الخيارات ومناقشتها مع الرجال وجدت للاصابة بسرطان البروستاتا.

No comments:

Post a Comment