Sunday, August 8, 2010

إزالة الآثار الجانبية للسرطان البروستاتا

لقد قال لك أنه من الضروري لاستئصال سرطان البروستات. ثم عليك أن تنظر في العديد من الحقائق التي قد تساعدك على فهم كم تحتاج عملية من هذا القبيل. على جانب واحد ، إذا لم يكن انتشار الورم خارج غدة البروستاتا بعد ذلك في الحالات 90 ٪ ، مع مساعدة من العملية ، يمكن الشفاء التام من سرطان. ومع ذلك ، فإن أي عملية اتصال مع خطر فقدان الدم ، والعدوى والمضاعفات بعد التخدير. عملية جراحية في غدة البروستاتا وأيضا آخر آثار جانبية.

اختيار طريقة التدخل الجراحي

يتم اختيار الأسلوب المناسب للتدخل الجراحي اعتمادا على حجم ومكان الورم. مناقشة الأمر مع طبيبك من أجل اتخاذ القرار الصائب. في كثير من الأحيان عملية من الممكن إذا لم ينتشر الورم خارج غدة البروستاتا. في هذه الحالة ، جراح يزيل البروستاتا والأنسجة المحيطة بها.

1. البطل استئصال البروستاتا

في هذه العملية هو إزالة غدة البروستاتا مع الحويصلات المنوية (الحيوانات المنوية غدة تسهم في الإنتاج). يتم إجراء العملية عن طريق خفض ما يصل في الجزء السفلي من البطن أو المنشعب بين الصفن والشرج. في كلتا الحالتين جميع التدابير اللازمة اتخاذها من اجل التسبب في ضرر الحد الأدنى للأعصاب الاستجابة لمدة الانتصاب. وهذا ممكن فقط إذا كان الورم لم ينتشر في جذوع الأعصاب. ولكن حتى في تلك العملية هناك إمكانية للتنمية العجز.

2. استئصال البروستاتا بالمنظار

هذا هو أحدث طريقة اجراء العملية حيث يتم استخدام معدات حديثة. بدلا من خفض كبير على الجراح البطن يجعل تخفيضات صغيرة فقط عبر في تجويف البطن الذي يتم إدراج الجهاز البصري (منظار البطن) ، كاميرا فيديو وأدوات جراحية صغيرة. على الشاشة الجراح الساعات ما يحدث في تجويف البطن. في بعض الحالات يتم إجراء عملية مع النظام الآلي. خلال الأعصاب بالمنظار استئصال البروستاتا الجنسي يتم حفظها. هذا الأسلوب هو جديد وهذا هو السبب في عملية من هذا القبيل ينبغي أن يخضع لعملية متخصصة.

الآثار الجانبية إزالة البروستات السرطان

ربما تعلمون أن أهم الآثار الجانبية لعملية من هذا القبيل هو العجز وسلس البول. مع العلم أنه من الصعب أن أوافق على مثل هذه العملية. يجب أن تأخذ في الاعتبار جميع العوامل. دعونا نرى ما هي الآثار الجانبية.

1. العجز الجنسي (ضعف الانتصاب) هو عدم القدرة على الحصول على الانتصاب. ويقع اثنان من الأعصاب الاستجابة لالشهوة الجنسية بالقرب من غدة البروستاتا. وخلال العملية التي قد تتم إزالة أو المتضررة. ما بعد الجراحة قد تكون مؤقتة بسبب العجز في كثير من الأحيان بعد مرور بعض الوقت ويمكن استعادة هذه الاعصاب. إذا يمسها أحد الأعصاب ، قد الانتصاب العودة.

عملية استعادة قد يستغرق من أربعة أشهر وعدة سنوات والانتصاب قد يكون أضعف وأقصر مما كانت عليه قبل العملية. الأصغر سنا المريض ، كلما زادت احتمالات ان توفر القدرة على إقامة السابق. إذا كان المريض مشاكل في الانتصاب قبل العملية ثم بعد أن هذه المشاكل قد تظهر. إذا كانت العملية أسفرت عن العجز ، والقضيب نفسه فقط يحفظ حساسية. ولكن هذا المريض النشوة النشوة لن ينتهي مع انبعاث الحيوانات المنوية. اليوم هناك العديد من الأدوية لإعادة الانتصاب.

2. سلس البول. قد فقدان السيطرة على وظائف المثانة السبب :

-- تسرب البول غير المقصود (مرور عالية الضغط من البول)

-- صعوبات في بداية التبول ، وتسرب البول بسبب الشعور بالامتلاء المفرط للمثانة

-- الرغبة في التبول مفاجئ

سلس البول هو مرض شائع في كثير من الأحيان ولكن هذا هو شرط الزمنية بعد العملية الجراحية التي تلقاء نفسه في غضون عدة أسابيع أو أشهر بعد العلاج. ومع ذلك ، قد تحدث في بعض الذكور سلس عالية من التوتر وتسرب البول أثناء السعال والعطس ، يضحك والنشاط البدني.

وهنا قد تساعد الأساليب الجراحية المختلفة أو أخذ الدواء. ويوصى أيضا تمارين كيجل لتقوية عضلات المثانة. من المهم جدا لمناقشة كل شيء مع طبيبك حول عملية غدة البروستاتا. إسأل طبيبك عن كل الآثار المحتملة لهذه العملية.

No comments:

Post a Comment