Sunday, August 8, 2010

البقاء على قيد الحياة سرطان البروستاتا -- كيف يمكن أن تساعد في العقلية الخاصة بك أنت

عندما يتعلق الأمر الكثير من الأمراض ، بما في ذلك سرطان البروستاتا ، وكثير من الناس لا تساعد في الشفاء الخاصة بها ، بل أنها تجعل عملية الشفاء صعبة بسبب دولهم للعقل. هذه المادة يبحث عن كثب في كيفية التفكير الخاص يمكن أن تساعد في شفاء أو تتفاقم عندما يلحق بك أنت مع سرطان البروستاتا أو أي نوع آخر من السرطان الذي هو هناك.

في حين أن الكثير من الناس العاديين لا تزال لا تفهم كيف يعمل ، والعقل يقطع شوطا بعيدا جدا في كيفية استجابة جسمك للمرض. إذا كنت ألحقت مع مرض معين ، وكنت تعتقد بقوة أن جسمك لديه ميل لمداواة نفسها ، ثم فرصك للشفاء وتتعزز بشكل كبير. ولكن إذا ، من ناحية أخرى ، لا أعتقد أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة من مرض معين ، وهذه الحالة الذهنية تكون مناقضة وتؤثر سلبا على عملية الشفاء.

هناك الكثير من الناس الذين قد نجا من مرض معين ، لكنهم لم بسبب العقليات السلبية. هناك أيضا الناس الذين كانوا لا يفترض البقاء على قيد الحياة لكنهم لم بسبب العقليات الإيجابية. لذلك ، مهما كان صعبا وأنه قد يكون للاعتقاد أو فهمه ، والعقلية الخاصة بك لديه الكثير مما يجب عمله مع البقاء على قيد الحياة ما إذا كان أي مرض أو لا. سهلا كما هو تجاهل هذا ، يجب أن لا نتجاهله ، وخاصة إذا كنتم جادين حقا على قيد الحياة عن السرطان.

لفهم هذا بعض أكثر من ذلك ، دعونا نحدد ما هي عقلية. وينبغي معرفة تعريف مساعدة في إلقاء المزيد من الضوء على المناقشة. وفقا للقاموس ، هي عقلية "موقفا المعتاد أو العقلية المميزة التي تحدد كيف سيتم تفسير والاستجابة لحالات". كما ترون ، هو النوع من المواقف النفسية التي يكون الإنسان التي ستحدد كيف سيكون تفسير والاستجابة حتى للحالات. إذا كان موقفك النفسية السلبية لذلك ، فإن الموقف السلبي جعل لكم تفسير والاستجابة للمرض الخاص سلبا. ولكن إذا كان موقفك النفسية الايجابية ، سوف تفسير والاستجابة للمرض الخاص بشكل إيجابي وهذا سيساعد على حالتك.

ولكن بطبيعة الحال ، لا يمكن للعقل لا يعمل وحده. انه شيء جيد أن يكون لها موقف إيجابي والمضي قدما في اتخاذ كافة الأدوية اللازمة والعلاج اللازم للبقاء النوع من سرطان البروستاتا. لا تعتمد على العقل وحده. إذا كان لديك الحق في التفكير وإيجابية ، وهذا سوف يساعد الدواء والعلاج ليكون أفضل لكم من تأثير على إذا كان لديك عقلية سلبية.

No comments:

Post a Comment