Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا ومستضد البروستات محددة -- كشف السرطان الخاص بك الآن

دعم البرامج والإدارة أو مستضد البروستات محددة تفتقر إلى الدقة لسرطان البروستاتا ، وبالتالي توصيف وتحديد علامة فريدة من نوعها على أساس الدم لمرض سيعطي لتحسين التشخيص ، وخفض كل من الخزعات لا داعي لها والمتألم شك. وهو بروتين تم إنشاؤها بواسطة خلايا غدة البروستاتا. اختبار (بي اس ايه بحساب مستوى بي اس ايه) في الدم. أحيانا يطلق عليه علامة بيولوجية أو علامة الورم ، حيث يتم إنشاء دعم البرامج والإدارة من قبل الجسم ويمكن استخدامها لتحديد المرض.

يسود الجدل مع اكتشاف دعم البرامج والإدارة ؛ لأنه موجود في أنسجة البروستاتا والسائل المنوي ، واكتشفت أنها مستقلة ، وقدمت أسماء مختلفة ، وبالتالي يزيد من الجدل. في عام 1980 ، وكان مستضد البروستات محددة كميا الأولي الذي تم قياسه في الدم عن طريق Papsidero ، وStamey الانتهاء من العمل أولا على استخدام السريري لدعم البرامج والإدارة في دور علامة من سرطان البروستاتا.

لا يوجد أي مسألة اختبار مستضد البروستات محددة يمكن أن يكون الكثير من المساعدة بقعة من سرطان البروستاتا في وقت مبكر ، ولكن مشكلة كبيرة أخرى هي أنه لا يمكن إبلاغ كيف الخطرة والسرطان. اكتشاف وعلاج سرطان البروستاتا جميع قد يبدو أقرب إلى التفكير لا. لكن عددا من السرطانات تتطور ببطء جدا أنها من المحتمل أبدا أن يؤدي إلى أي مشاكل.

ومع ذلك ، كثيرا ما يمكن العثور على سرطان البروستاتا في وقت مبكر عن طريق جعل اختبار مقدار مستضد البروستات المعين (بي إس) في الدم. مستقيمي الامتحان الرقمية (كفاءة التدمير والإزالة) هو طريقة أخرى للعثور على المرض الذي يشعر غدة البروستاتا الطبيب يضع الاصبع القفاز في الشرج.

No comments:

Post a Comment