Sunday, August 8, 2010

العلاج الطبيعي لسرطان البروستاتا وسائل صنع تغييرات كبيرة

الطبيعية علاجات فعالة لسرطان البروستاتا ، أو أي سرطان ، يعني حتما إجراء تغييرات كبيرة. وهذه قد لا تكون دائما موضع ترحيب. ومع ذلك ، قائلا ان 'التفكير التي خلقت مشكلة ، لا يمكن علاجه' غير صحيح أبدا أكثر مما كانت عليه في عالم اليوم غير صحية.

أولا دعونا ننظر في سرطان البروستاتا بتفصيل أكبر. انها غالبا ما يصيب كبار السن من الرجال. وغالبا ما يكون بطيئا جدا المتزايد ، وسرطان غير الغازية. وهو ما يعني أنك لن تموت ربما من شيء آخر.

وإذا كان هذا هو الحال ، وليس هناك أي أعراض والتي تتداخل مع حياتك ، قد تفضل أن تفعل شيئا حيال ذلك.

ومع ذلك ، إذا حدث ذلك ، وكنت صغيرا في السن الى حد بعيد ، أو إذا كان السرطان أكثر الغازية ، ثم جعل التغييرات التي قد توفر لك أفضل ما لديكم المتوقع الحياة ، فضلا عن نوعية الحياة.

دعونا النظر في بعض يسبب سرطان جوانب الحياة العصرية.

النظام الغذائي. هذا أمر بالغ الأهمية لصحة جيدة. معظم الناس ، لا سيما الرجال ، تناول وجبات عالية في البروتين الحيواني والمواد الغذائية المصنعة وانخفاض في الأطعمة النباتية المحلية. حول هذا التبديل ، أو القضاء عليها لا يزال أفضل الأطعمة المجهزة والبروتينات الحيوانية تماما.

العمل. كثير من الناس الذين أصيبوا بسرطان لا تأخذ وقتا كافيا من الاسترخاء. مرة أخرى ، وهذا هو جزء أساسي من حياة صحية. تأكد من وجود فترات الاسترخاء طوال كل يوم.

الطبيعة. قلة من الناس تجعل من الوقت للخروج الى الشمس بانتظام ، أو يستغرق وقتا طويلا ل'رائحة الورود. يخصصون وقتا.

ملاحق. نسيان المكملات الغذائية ما لم تكن مصنوعة من الأغذية الفائقة ، مثل الطحالب الخضراء الزرقاء. معظم المكملات هي في الواقع غير صحية وتضر أكثر مما تنفع.

الرعاية الصحية. يجب أن اختيارك للرعاية الصحية تكون داعمة المناعي أن تكون فعالة. ويمكن الشفاء من السرطان الخاص بك لا يمكن أن تتحقق من الفيضانات جسمك مع المواد الكيميائية الخطرة والسامة. ويمكن أن تأتي من أي وقت مضى فقط حول من دعم الجهاز المناعي في فعالية بطبيعة الحال ، ويفضل أن يكون ذلك بطريقة سريعة.

واحدة من أسرع ، أعمق الطرق الطبيعية وأكثرها فعالية لتحفيز مناعتك والمثلية.

حسن المعاملة بالمثل سريعة ، عميقة وقوية ولكنه لطيف وآمنة وغير سامة وغير الغازية ، والحياة المتغيرة.

No comments:

Post a Comment