Sunday, August 8, 2010

ممكن العلاجات المختلفة للسرطان البروستاتا

هناك طرق عديدة لعمل ما يمكن عمله وبعضها يعتمد نوع الورم لديك ، وكيف شديد ومدى تقدم السرطان. سرطان البروستاتا في حالات ليست بالضبط نفس الشيء.

قد سرطان البروستاتا تختلف أيضا من بعض أشكال السرطان ، وذلك في العديد من الحالات يتم إعطاء أي علاج على الإطلاق. هذا قد يكون غير عادي ، ولكن بغض النظر عن مرحلة من ورم أو نوع من السرطان هو ، عدة أنواع من العلاج لازمة في كل وقت.

مع سرطان البروستاتا الأمور مختلفة. وقد اكتشف من خلال البحث أنه إذا الخلايا السرطانية تبدأ في تطوير في البروستاتا ، وأنها تنمو ببطء شديد. في الواقع ، وذلك بسبب نموها بطيء ، يمكن أن يكون هناك أي دليل على أي نمو على الاطلاق لعدة سنوات.

وهذا يعني أنه عندما تم اكتشاف الورم في البروستاتا في وقت مبكر جدا ، لا يوجد علاج المعروضة. هذا يرجع ذلك إلى حقيقة ، وهذا هو غير مطلوب في هذه المرحلة المبكرة.

من الواضح عندما يبدأ سرطان لوضع الشرط ثم سيتغير على الفور. وبطبيعة الحال أكثر من المعتاد من العلاج هو مجرد رصد الخلايا السرطانية في هذه المرحلة المبكرة. هذا صحيح في الغالب عند التقدم المريض منذ سنوات. في حالة فيها الورم في البروستاتا يتطور ببطء ، ويمكن للمريض لا تتطلب العلاج لأن الورم قد تقدم بأي وسيلة الى مرحلة حيث هناك حاجة إلى ذلك.

للعلاج من سرطان البروستاتا ، والإشعاع هو الخيار المناسب في كثير من الحالات. ويستخدم هذا عادة إذا كان الورم في البروستاتا هو مرحلة في وقت مبكر ، ولم يكن قادرا على الذهاب خارج الجهاز حيث بدأت في النمو. وسوف الإشعاع المساعدات لتقليص الخلايا السرطانية وبالنظر في جرعات.

الجراحية الإجراء هو بديل عملي آخر ، على الرغم من هذا الغازية. والفكرة الرئيسية هي الحصول على سرطان البروستاتا مع بأكملها ، من أجل أن تتم إزالة الورم بالكامل ، ولم تبق أية خلايا سرطانية. وعندما يحدث ذلك ، فإن المريض والعلاج بالأشعة ، لضمان عدم وجود خلايا من خارج الضالة التي سوف تبقى في الجسم البشري.

ويمكن تقديم العلاج بالهرمونات أيضا. وذلك لأن الهرمونات لها تأثير على نمو السرطان. وإذا كانت الهرمونات تؤخذ بعيدا أو قمعها ، فإن معدل نمو الخلايا السرطانية يبطئ.

إذا كان قد تم اكتشاف الورم في البروستاتا قد ذهب إلى خارج البروستاتا ، يمكن أن تدار العلاج الكيميائي ثم بعد إزالة البروستات.

هناك الكثير من السبل والوسائل لمعالجة هذه المشكلة فيما يتعلق بسرطان البروستاتا. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين لديهم هذه المشكلة ، وضمان أن تحصل على الكثير من المعلومات ومناقشة كل البدائل مع الطبيب. وهذا تأكد من أن كنت قد اخترت العمل الحق

1 comment:

  1. اكتشفت مستشفى فى المانيا تعالج سرطان البروستاتا بنسبة شفاء 100% دون تدخل جراحى او كيماوى او حتى اشعاع .. هو علاج عبر مجرى البول و كذلك بالنسبة لسرطان الثدى هم يعالجون دون قطع الثدى ودون الحاجة الى عمليات تجميل لتركيب ثدى صناعى ولا علاج نفسى ولا غيره و عندهم فى مصر وكيل اسمه دكتور كمال هو انسان محترم بيساعد اى حد انه يلاقى علاج مالوش اعراض جانبيه و خصوصاً بالنسبة للناس كبار السن و تليفون الدكتور ده 01061428777

    ReplyDelete