Sunday, August 8, 2010

وينبغي البروستات البديل لعلاج السرطان بالأعشاب -- أنت الاستئماني هذه الأنواع من الأدوية؟

مع تزايد شعبية العلاج بالاعشاب بديل لكثير من الأمراض هناك ، والمزيد من الناس يبدو انهم يفضلون عليها في الوقت الحاضر من الطب الكلاسيكي. وعلى الرغم من أن الكثير من الناس يفضلون الآن لهم ، والمجتمع الطبي لا يزال في السماء عليهم. عندما يتعلق الامر بسرطان البروستاتا ، ويجب أن تثق في العلاج بالاعشاب بديل؟ هذا المقال يلقي مزيدا من الضوء على هذا ويساعدك على أن تقرر ما إذا كان يجب أن نثق بهم أم لا.

أول الأشياء ، البديل الأول العلاج بالأعشاب لسرطان البروستاتا هي تلك الأنواع من المعاملة التي يتم تصنيعها من الأعشاب. عما إذا كانوا يعملون فعلا أو لم يتم مناقشة هذا الموضوع من أجل الكثير من السنوات وبين الكثير من الناس. في حين أن معظم الناس في المجتمعات الطبية يصرون على أن العلاج بالاعشاب لا تعمل ، والكثير من الناس ما زالوا يقولون انهم العمل ، ولا سيما الأطباء ما يسمى العشبية أنفسهم.

في حين ليس لدي أي دليل ملموس أن هذه الحلول البديلة لسرطان البروستاتا بالأعشاب العمل فعلا كما تدعي ، لقد سمعت من الكثير من الناجين من شرط الذين يصرون على انهم حصلوا على نتائج جيدة من استخدامها. ولكن بالطبع هناك أيضا أولئك الذين يقولون انهم حصلوا على أية نتائج على الإطلاق من استخدامها. لذلك ، سواء كانوا يعملون فعلا أو لا تزال موضوع نقاش لسنوات عديدة قادمة.

أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان البديل علاج سرطان البروستاتا بالأعشاب العمل حقا أو ليس في الواقع لاختبار بها نفسك. لا يقولون "طعم هو الناشئين في تناول الطعام؟" وإذا كان هذا صحيحا ، ثم السبيل الوحيد لمعرفة ما إذا كانوا يعملون أو ليس لك استخدامها بنفسك.

وخلافا للعلاج الارثوذكس العديد من سرطان البروستاتا ، والعديد من العلاجات العشبية البديلة لم يكن لديك أي آثار جانبية. هذا هو في الغالب السبب أود أن أوصي بأن ضحايا سرطان البروستاتا محاولة اخراجها. اذا كان ذلك لا يضر في محاولة لاخراجها ، ثم ليس هناك ضرر في محاولة اخراجها ، لا توافقون على ذلك؟ أسوأ شيء يمكن أن يحدث هو أنها لن تعمل من أجلك.

ولكن بطبيعة الحال ، قبل أن تمضي قدما في اتخاذ أي علاج بديل لسرطان البروستاتا ، سواء العشبية أو لا ، فمن المهم بالنسبة لك أن تطلب المشورة والتوجيه من الطبيب. واسمحوا له أو لها معرفة ما كنت على وشك أن تفعل ذلك أنها يمكن أن تعطيك رأيها الخبراء. وفي حين أن معظم اقول لكم لا ، البعض قد أقول لك أن تمضي قدما ونقلهم ، خصوصا في ظل توجيهاتهم.

No comments:

Post a Comment