Sunday, August 8, 2010

مراحل الرئيسية الأربع من سرطان البروستاتا

سرطان البروستاتا ، مثل أي نوع آخر من السرطان ومراحله الخاصة ، وبالطبع كنت تريد معرفة ما هو سرطان المرحلة الخاص إذا كان قد تم العثور على الحصول على سرطان البروستاتا. المرحلة يؤثر على مدة ونوع العلاج الذي يعطى لمرضى سرطان البروستاتا.

وتتكون التدريج من سرطان في البروستاتا من قبل أربع مراحل :

تم الكشف عن المرحلة 1 -- السرطان في مرحلة مبكرة. في هذه الحالة ، وسرطان البروستاتا المتقدمة داخل نفسه ، فإنه لم يذهب إلى أبعد من ذلك ، بحيث يتم انجاز المعاملة داخل المنطقة فقط ، وسوف لا علاج خارج البروستاتا.

المرحلة 11 -- السرطان ما زال في حدود البروستاتا. التفاوت بين المرحلة الأولى والمرحلة الثانية هي عندما يذهب إلى سرطان البروستاتا المرحلة الثانية ، ثم يصبح أكثر تقدما. التي يتعين اتخاذها لذلك ، ورصد بسيط وورم في مشاهدة ليست كافية لصراع معها ، ومعالجة احتياجات إضافية.

المرحلة 111 -- في تطور السرطان ليس فقط في البروستاتا ولكن وضعت خارج البروستاتا. وقد نمت خارج المناطق على الفور.

المرحلة 1V -- وهذا هو أساسا من النوع الأكثر تطورا من السرطان. إذا الخلايا السرطانية قد وصلت مرحلة الرابعة ، نمت خارج البروستاتا وخارج المناطق على الفور خارجه. يمكن أن يكون سافر الخلايا السرطانية بالإضافة إلى أجزاء أخرى من الجسم ، مما يجعل من الصعب علاج السرطان. في هذه الحالة ، يجب أن تدار بشكل جيد شرط من اجل ان المريض سيكون لها حياة طبيعية قدر الإمكان.

مع العلم أي مرحلة من مراحل السرطان لديك يمكن أن تساعد لكم ومحاربة العقلية والجسدية أيضا تجاه هذا المرض. تذكر دائما أنه لا توجد لديها خبرة المرضى نفسه عندما يكون حول السرطان. هناك العديد من المتغيرات والتي تظهر عدم وجود وقت محدد أن كل مرحلة سيتعين على develop.Ensure التي تعترف التفاوت بين كل مرحلة والاستفادة من المعلومات لمساعدتك لمكافحة المرض. وبعد أن المعرفة الدقيقة فيما يخص هذا المرض هو مساعدة كبيرة ، لذلك كان لديك أفضل لفهم ذلك.

No comments:

Post a Comment