Sunday, August 8, 2010

عقاقير مضادة للسرطان البروستات -- والقوائم ، والفوائد والآثار الجانبية

تصف هذه المقالة لكم عن بعض عقاقير مضادة للسرطان البروستات التي يتم استخدامها بشكل عام. وإذا كنت قد تم تشخيص مع سرطان البروستاتا ، والمرحلة المقبلة أن يكون مربكا للغاية. قد تبدأ الاورام الخاص بك أنت على العلاج بالهرمونات ، إما قبل أو بعد الجراحة أو العلاج الإشعاعي -- أو كعلاج فقط. وهناك عدد من أنواع العلاج الهرموني ، بالإضافة إلى الأدوية الأخرى التي تستمع ذكرتم في أثناء العلاج.

العلاج المناسب لسرطان البروستاتا ليست واضحة. بدائل المعالجة هي في الفرق على أساس مرحلة الورم. في المراحل الأولى ، والتشاور مع طبيبك حول بعض البدائل بما في ذلك الجراحة والعلاج الإشعاعي ، أو في المرضى الاكبر سنا ، ورصد السرطان مع أي علاج فعال.

وبالإضافة إلى ذلك ، وبدائل العلاج تعتمد على عدة عوامل ، مثل سرعة سرطان الخاص ينمو ، كم انتشر والصحة العامة الخاصة بك ، وكذلك الفوائد والآثار المحتملة الجانبية للعلاج.
قد يكون علاج سرطان البروستاتا الذي انتشر مع أدوية لخفض مستويات هرمون تستوستيرون ، لعملية جراحية لإزالة الخصيتين ، أو العلاج الكيميائي. يمكن أن الجراحة ، العلاج الإشعاعي ، والعلاج الهرموني يتعارض مع الرغبة الجنسية أو الأداء سواء على أساس مؤقت أو دائم. إجراء مناقشة المخاوف الخاصة بك مع قائمة مقدمي الرعاية الصحية.

وكثيرا ما يستخدم العلاج الكيميائي لمعالجة سرطان البروستاتا التي تقاوم العلاج الهرموني. ومن شأن تقديم المشورة المتخصصة الأورام عادة دواء واحد أو مجموعة من العقاقير. أدوية العلاج الكيميائي التي يمكن تطبيقها لعلاج سرطان البروستاتا وتشمل : الأدرياميسين ، العلماء صمموا جزيئات صغيرة ، Estramustine ، Mitoxantrone ، Paclitaxel وبريدنيزون.

بعد الجولة الأولى من العلاج الكيميائي ، والحصول على أغلبية الرجال جرعات إضافية في العيادة الخارجية في عيادة أو مكتب الطبيب. الآثار الجانبية تعتمد على المخدرات ، وعدد المرات التي كنت أعتبر ، وإلى متى. وهناك عدد من الآثار الجانبية لمعظم الأدوية المستخدمة عموما العلاج الكيميائي للسرطان البروستاتا وتشمل : جلطات الدم ، والكدمات ، وجفاف الجلد ، والتعب ، احتباس السوائل ، وفقدان الشعر ؛ تخفيض خلاياك البيضاء ، خلايا الدم الحمراء ، أو الصفائح الدموية ، قرح الفم ، غثيان ؛ وخز أو خدر في اليدين والقدمين ؛ المعدة ، وزيادة الوزن.

وفيما يتعلق عقاقير مضادة للسرطان البروستات ، والعلاج الكيميائي يجعل من استخدام العقاقير لقتل الخلايا تنمو بسرعة ، بما في ذلك الخلايا السرطانية. ويمكن أن تدار العلاج الكيميائي عن طريق الوريد في الذراع الخاص بك ، في شكل أقراص أو كليهما. قد يكون اختيار العلاج للرجال مع السرطان الذي امتد الى مناطق بعيدة من أجسادهم. العلاج الكيميائي يمكن أن يكون أيضا بديلا لأمراض السرطان التي لا تستجيب للعلاج بالهرمونات. الأطباء يدرسون ما اذا كان العلاج الكيميائي هو داعم عندما يقترن الجراحة أو العلاج الإشعاعي.

No comments:

Post a Comment