Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا والقذف -- كيف تستفيد من القذف

هذه المقالة مناقشة حول العلاقة الوثيقة بين سرطان البروستاتا والنشاط القذف. قد قذف متكررة أكثر تقليل المخاطر الرجل من سرطان البروستاتا. إحدى الدراسات أظهرت أن الرجال الذين أنزلت خمس مرات في الأسبوع في كل 20s كان لانخفاض معدل هذا المرض ، على الرغم من أن دراسات أخرى كشفت أي فائدة. النتائج ويقول العكس لتلك الدراسات السابقة ، التي اقترحت أن وجود ارتفاع وتيرة النشاط الجنسي ، ويزيد من مخاطر السرطان بنسبة تصل إلى 40 في المئة.

والفرق الرئيسي هو أن هذه الدراسات في وقت سابق من تعريف النشاط الجنسي وممارسة الجنس ، في حين أن هذه الدراسة ركزت على عدد من القذف ، الجماع أم لا يشعر بالقلق. وخلصت دراسة أخرى في عام 2004 علما بأن "معظم فئات تردد هتاف كانت لا علاقة لها مخاطر الاصابة بسرطان البروستاتا.

في الواقع ، كانت تستفيد أيضا أكثر ارتباطا مع القذف قبل سن الأربعين. وهذا يعني أن البيانات المقدمة أنه أكثر تأثيرا بالنسبة للشبان لقذف المني كثيرا من لكبار السن من الرجال. وقد قام الباحثون في الاعتبار عوامل أخرى مثل البدانة ومقدار ممارسة الرياضة البدنية. على سبيل المثال ، عدد من الرجال الذين يمارسون الجنس بانتظام أيضا في كثير من الأحيان. عند هؤلاء الرجال لا ينمو سرطان البروستاتا ، والبيانات يجب أن تعدل من اجل ان تتم تسوية الاستفادة من ممارسة الرياضة والاستفادة من القذف على حدة.

لكن ، وكما كان على علاقة مخاوف سرطان البروستاتا والقذف ، والترددات العالية من القذف وانخفاض مخاطر التعرض لمجموع من المرض. "دراسة 2008 تثبت أن الرجال الذين يمارسون العادة السرية بشكل متكرر ، من اسبوع تقريبا 2-7 مرات ، في سن وكان و20s 30s ، وهو أعلى معدل للسرطان ، في الوقت نفسه مثل الرجال الذين شاركوا في الاستمناء المتكررة ، مرة واحدة في الأسبوع ، في سن ال 50s كان أدنى سعر.

في الواقع ، في قذف بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكن أن تجنب سرطان البروستاتا :
1. المستقيم الامتحانات العادية إذا كنت أكثر من 50
2. الابتعاد عن تناول الاطعمة الدسمة واللحوم الحمراء
3. شرب الكثير من المياه النقية يوميا
4. اتخاذ شهدت بالميتو على أساس يومي لتجنب الاضطرار لانتفاخ البروستاتا.
5. الابتعاد عن البدانة ، على أساس منتظم ممارسة --
6. احصل على مضادات الأكسدة للأكل الفواكه الخاص ، وكذلك الخضروات

No comments:

Post a Comment