Sunday, August 8, 2010

الرجال الذين يعانون من سرطان البروستاتا



استئصال البروستاتا الراديكالي والعمليات التي تتم لازالة غدة البروستاتا والأنسجة المحيطة بها. الأطباء القيام بذلك لعملية جراحية لاستئصال سرطان البروستات ، ويمكن أن يتم ذلك عن طريق الجراحة المفتوحة أو جراحة من خلال شقوق صغيرة -- المعروفة باسم عملية جراحية بالمنظار.

ويتم عادة جراحة بالمنظار باليد ويمكن حتى أن يتم من خلال وجود دليل الطبيب الأسلحة الروبوتية التي فهم الأدوات اللازمة الجراحية. ويعرف هذا الأسلوب واستئصال البروستاتا بمساعدة الروبوت. في بعض الأحيان عملية جراحية مفتوحة ، يتم إجراء شق طريق الجراح سواء في الفخذ بين فتحة الشرج وكيس الصفن أو في أسفل البطن. عندما يكون في أسفل البطن ، ومن المعروف أنها نهج retropubic. استئصال البروستاتا الراديكالي التي تستخدم هذا النهج هي الشكل الأكثر شيوعا للعلاج من سرطان البروستاتا. وخلال العملية ، قد يختار الطبيب الجراح لإزالة الغدد الليمفاوية في المنطقة وكذلك من أجل اختبار لمرض السرطان.

وتسمى هذه العملية بديل للنهج العجان -- عندما يتم إجراء شق في اعلى الفخذ. هذا النوع من الجراحة لديه إمكانية وقتا أقصر من نهج استرداد retropubic. استئصال البروستاتا تتطلب عادة التخدير العام ، وعلى الأقل 2-4 أيام في المستشفى. وهناك أيضا إمكانية قسطرة (رقيقة ، أنبوب مرن) لا يبقى في المثانة لتصريف البول لمدة لا تقل 1-3 اسابيع بسبب السيطرة على المثانة ويمكن الفقراء بعد الجراحة.

على الرغم من استئصال البروستاتا عادة إزالة جميع الخلايا السرطانية ، فمن المهم دائما لتلقي الرعاية المتابعة (التي لديها امكانية الكشف المبكر والعلاج إذا عاد السرطان.) مخاطر الجراحة يمكن أن تشمل مشاكل في الانتصاب -- ما يقرب من 80 في المائة من الرجال تجربة الانتصاب يمكن للمشاكل بعد سلس -- استئصال البروستاتا البولية ، ومضاعفات من الجراحة العامة الرئيسية (مشاكل في القلب ، جلطات الدم ، والحساسية ، إلخ.) العلاج الإشعاعي وجراحة تسبب العجز الجنسي أو سلس البول. لتكون ثابتة بينما يمكن إزالة جراحة سرطان البروستاتا الخاصة بك تماما ، وليس من الممكن أن تعرف في وقت مبكر إذا كان السرطان قد انتشر وليس قادرا وحده من خلال عملية جراحية.

No comments:

Post a Comment